أحدث الأخبار

نتيجة مباراة الفيصلي أمام الرمثا في نهائي كأس السوبر الأردني

كأس السوبر الأردني

يقدم لكم موقع المصري نيوز نتيجة مباراة الفيصلي أمام الرمثا في نهائي كأس السوبر الأردني حيث إلتقي فريق الفيصلي أمام نظيره الرمثا، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك في مباراة نهائي كأس السوبر الأردني.

وخاض فريق الفيصلي تلك المباراة بتشكيل مكون من :

يزيد أبو ليلى – براء مرعي – انس ياسين – سالم العجالين – ابراهيم دلدوم – عدي زهران – نزار الرشدان – عبيدة السمارنة – حاتم الروشدي – يوسف الرواشدة – جونيور مابوكو

ملخص المباراة :

تقدم فريق الرمثا في الدقيقة 15 حيث جاء الهدف من ضربة ركنية لعبت من الناحية اليسرى، وصلت الى الدردور الذي ضرب الكرة بمقصية خلفية رائعة إلى السنغالي”باكاري كوليبالي” الذي أسكنها بضربة رأسية داخل الشباك.

نتيجة مباراة الفيصلي أمام الرمثا في نهائي كأس السوبر الأردني

وفي الشوط الثاني سجل حمزة الدردور الهدف الثاني للرمثا في الدقيقة 64 من خلال كرة مرتدة وصلت للدردور الذي وضع المدافع خلفه وسدد على يسار الحارس داخل الشباك.

وبذلك يحقق فريق الرمثا لقب السوبر الأردني على حساب نظيره الفيصلي مساء الثلاثاء بعد الفوز عليه بثنائية نظيفة في مباراة النهائي التي أقيمت على ملعب “عمان الدولي”.

وحصل الرمثا على ثالث ألقابه في بطولة السوبر الأردني، ويحمل النادي الفيصلي أكثر ألقاب البطولة برصيد 17 لقب ويأتي من خلفه الوحدات بـ14 لقب.

يذكر أن الرمثا قد تُوج ببطولة دوري المحترفين الأردني الموسم الماضي بعد صراع مثير مع الوحدات، حسم بأفضلية المواجهات المباشرة، في المقابل فاز الفيصلي بلقب كأس الأردن على حساب السلط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى