أحدث الأخبار

نتيجة وأهداف مباراة بايرن ميونخ وفياريال في دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا

يقدم لكم موقع المصري نيوز نتيجة وأهداف مباراة بايرن ميونخ وفياريال في دوري أبطال أوروبا حيث إلتقي فريق بايرن ميونخ الألماني بنظيره فياريال الإسباني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال اوروبا، على ملعب ” لاسيراميكا”.

وخاض الفريق البافاري تلك المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى : نوير

خط الدفاع : ديفيز – هرنانديز – أوباميكانو – بافارد

خط الوسط : كيميتش – موسيالا

خط الهجوم : كومان – مولر – جنابري

ليفاندوفسكي

بينما جاءت تشكيلة فياريال كالتالي : 

حراسة المرمى : رولي

خط الدفاع : إستوبينان – باو توريس – ألبيول – فويث

خط الوسط : باريخو – كابوي – كوكولين

خط الهجوم : لو سيلسو – دانجوما – مورينو

نتيجة وأهداف مباراة بايرن ميونخ وفياريال في دوري أبطال أوروبا

ملخص المباراة : 

تمكن فريق فياريال الإسباني، من الفوز على ضيفه بايرن ميونخ الألماني1-0 في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبالتالي يحقق فريق الغواصات الصفراء نتيجة رائعة، في انتظار حسم التأهل بين الفريقين في مباراة الإياب، على ملعب أليانز أرينا

تمكن أصحاب الأرض من الوصول إلى مرمى الضيوف، بهدف في الدقيقة الـ 8، بعد كرة لعبها جيوفاني لو سيلسو باتجاه داني باريخو، الذي أوصلها إلى أرنوت دانجوما، ليسجلها المهاجم الهولندي بنجاح.

وسيطر بايرن ميونخ على المواجهة بعد ذلك، وكانت محاولاته أكثر على المرمى، بحثاً عن هدف التعادل، ولكن النتيجة بقيت كما هي حتى النهاية.

تقييم نجوم بايرن ميونخ أمام فياريال

رغم خسارة بايرن ميونخ أمام فياريال، في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، إلا أن الكندي ألفونسو ديفيز، حصل على تقييم عالٍ، حسب موقع (هوسكورد).

ديفيز الأعلى تقييماً بين لاعبي بايرن ميونخ والفريقين في العموم (7.9) يليه من فريقه لوكاس هيرنانديز (7.4) وجوشوا كيميتش (7.3) والبديل ليروى ساني (6.9).

يأتي بعدهم جمال موسيالا (6.7) وسيرج جنابري وكينجسلي كومان (6.6) وبنجامين بافارد ودايوت أوباميكانو (6.5) وتوماس مولر (6.3) وروبيرت ليفاندوفسكي وليون جوريتسكا (6.1).

وخلفهم البديلين مارك روكا ونيكولاس زوليه (6) وأخيراً الحارس مانويل نوير بتقييم (5.7).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى