أحدث الأخبار

اخبار الزمالك اليوم الخميس 14-4-2022

يقدم لكم موقع المصري نيوز اخبار الزمالك اليوم الخميس 14-4-2022 حيث يستعد فريق الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الخامسة عشرة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل تدريب اليوم الخميس، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة.

وتحدث فيريرا مع اللاعبين في حضور معاونية ، في العديد من النقاط الفنية الخاصة باللقاء السابق أمام فاركو وخطة الاستعداد لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة.

وطالب المدير الفني اللاعبين بالتركيز و التعلم من الأخطاء التي وقعوا فيها لعدم تكرارها، وشرح فيريرا بعض النقاط الفنية التي ينوي تنفيذها خلال التدريب.

اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 14-4-2022

تدريبات تأهيلية لمحمد عبد الغني 

أدى محمد عبدالغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة على هامش مران الفريق اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة.

يأتي ذلك بسبب معاناة اللاعب من إجهاد عضلي عقب مشاركته في لقاء فاركو الأخير بمسابقة الدوري الممتاز.
وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على الاطمئنان على محمد عبدالغني قبل خوض اللاعب لتدريبات الجري الخفيف بالكرة في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع له.

فقرة تأهيلية وبدنيا للاعبي الفريق 

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة تأهيلية وبدنية خاصة بالكرة للاعبين خلال تدريب اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة.

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات خلال وتولي كل فرد بالجهاز قيادة مجموعة لخوض تدريبات تأهيلية بالكرة

ويهدف الجهاز الفني لزيادة معدلات اللياقة البدنية للاعبين من خلال هذة الفقرة ، كما أدى اللاعبون تدريبات التمرير ونقل الكرة من لمسة واحده في مساحات صغيرة.

اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 14-4-2022

مشاركة رزاق سيسيه ومحمد اونجم في تدريبات الفريق

شارك الإيفواري رزاق سيسيه والمغربي محمد أوناجم ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، في التدريبات الجماعية اليوم الخميس التي أقيمت على عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة.

وكان الثنائي خاض تدريبات تأهيلية أمس الأربعاء بالجري حول الملعب بجانب أداء تدريبات خاصة بالكرة ، في إطار البرنامج الموضوع لهما لتجهيزهما للفترة المقبلة

تدريبات فنية لحراس المرمي 

خاض محمد أبو جبل ومحمد عواد والسيد عطية ومحمد نديم ومعاذ علاء خماسي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، فقرة تدريبات فنية قوية خلال مران اليوم الخميس، الذي أقيم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة.

وركز أيمن طاهر مدرب حراس المرمى على تدريب الخماسي على التسديدات من كافة الزوايا، وكيفية التعامل مع الكرات العرضية، بخلاف التركيز على تدريبات سرعة رد الفعل.

وحرص أيمن طاهر على منح حراس المرمى بعض التعليمات الفنية وقام بتوجيههم وعلاج السلبيات خلال التدريبات.

اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 14-4-2022

عبدالله جمعه يواصل البرنامج التأهيلي

واصل عبدالله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق بالتنسيق مع الجهاز الفني لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وأدى عبدالله جمعة جلسة علاجية وتأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي ، على هامش تدريب اليوم الخميس، في ظل الإصابة التي يعاني منها بكدمة في الركبة تعرض لها خلال مباراة بيراميدز في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الونش راحه من تدريبات الفريق اليوم

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، راحة لمحمود حمدي “الونش” مدافع الأبيض، راحة من التدريبات اليوم الخميس استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري.

ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي وعلاجي خلال الفترة الحالية في ظل معاناته من إصابة في الركبة، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز الونش للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت.

وغاب محمود حمدي “الونش” عن الزمالك في المباراة الأخيرة أمام فاركو في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري بسبب الإصابة في الركبة.

اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 14-4-2022

فيريرا يمنح اللاعبين راحه من تدريبات الغد 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية غدا الجمعة.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأبيض تدريباته بعد غدا السبت ، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في الدوري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الخامسة عشرة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى