أحدث الأخبار

نتيجة مباراة إنتر ميلان أمام بولونيا في الدوري الإيطالي

الدوري الإيطالي

يقدم لكم موقع المصري نيوز نتيجة مباراة إنتر ميلان أمام بولونيا في الدوري الإيطالي حيث إلتقي الفريقين معا اليوم في اللقاء المؤجل من الجولة الـ20 من الدوري الإيطالي.

وخاض فريق إنتر ميلان تلك المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى : رادو

خط الدفاع : ديماركو – دي فريج – سكرينيار

خط الوسط : بيريسيتش – بروزوفيتش – هاكان – باريلا – دومفريس

خط الهجوم : لاوتارو – كوريا

ودخل إنتر ميلان تلك المباراة محتلا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 72 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر ميلان الذي يحتل الصدارة برصيد 74 نقطة.

في المقابل يحتل بولونيا المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 39 نقطة.

ونجح فريق إنتر ميلان في تحقيق الفوز في آخر مبارياته على روما بنتيجة كبيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي المقابل تعادل فريق بولونيا أمام نظيره أودينيزي بهدفين لكل فريق

نتيجة مباراة إنتر ميلان أمام بولونيا في الدوري الإيطالي

ملخص المباراة :

أفتتح إنتر ميلان التهديف بعد مرور 3 دقائق فقط على بداية المباراة عن طريق الكرواتى إيفان بيرسيتش، من تسديدة قوية سكنت على يسار حارس بولونيا.

ونجح الفريق صاحب الأرض والجمهور فى إدراك هدف التعادل فى الدقيقة 28 عبر المهاجم النمساوى ماركو أرناوتوفيتش، من ضربة رأسية جاءت على يسار حارس النيراتزورى

وفي الدقيقة 82 سجل بولونيا هدف ثاني عن طريق نيكولا سانسوني بعد هفوة من حارس الإنتر رادو الذي فشل في لعب الكرة لتتهادى نحو المرمى ثم تابعها سانسوني في الشباك.

ليحقق فريق بولونيا فوزاً ثميناً على حساب نظيره إنتر، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء المؤجل من الجولة العشرين من منافسات الدوري الإيطالي.

وتجمد رصيد إنتر عند 72 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطتين عن المتصدر ميلان ومتبقي 4 مباريات على نهاية الموسم، بينما رفع بولونيا رصيده الى 42 نقطة في المركز الثالث عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى