أحدث الأخبار

أهداف مباراة ليفربول وفياريال في نص نهائي دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا

يقدم لكم موقع المصري نيوز أهداف مباراة ليفربول وفياريال في نص نهائي دوري أبطال أوروبا حيث إلتقي فريق ليفربول الإنجليزي، مع مضيفه فياريال الإسباني، على ملعب (لا سيراميكا) في مباراة إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتمكن ليفربول من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب أنفيلد الأسبوع الماضي بهدفين دون رد، ليعزز موقفه في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وجاءت تشكيلة تشكيلة ليفربول كالتالي :

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: روبيرتسون – فان دايك – كوناتي – آرنولد

خط الوسط : تياجو – فابينيو – كيتا

خط الهجوم: جوتا – ماني – صلاح

بينما جاءت تشكيلة فياريال كالتالي :

حراسة المرمى: رولي

خط الدفاع: استوبينان – باو – ألبيول – فويث

خط الوسط: كوكلين – باريخو – كابوي

خط الهجوم: لو سيلسو

جيرارد مورينو – ديا

أهداف مباراة ليفربول وفياريال في نص نهائي دوري أبطال أوروبا

ملخص المباراة :

بدأت المباراة بتمريرات قصيرة بين لاعبي فياريال في منتصف الملعب.

وشهدت الدقيقة الثالثة تقدم فريق فياريال الإسباني بالهدف الأول عن طريق اللاعب إيتيان كابوي الذي تابع كرة مرسلة من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وقابلها بتمريرة مباشرة من على القائم الثاني لبولاي ديا المتواجد أمام المرمى وسدد الأخير الكرة في الشباك بسهولة.

وفي الدقيقة 24 محمد صلاح انطلاق بالكرة على الجانب الأيمن ثم أرسل تمريرة رائعة لديوجو جوتا الذي استلم الكرة وتوغل بها داخل منطقة الجزاء وخرج الحرلس جيرونيمو رولي وقطع الكرة.

وفي الدقيقة 41 يضيف فريق فياريال الهدف الثاني من خلال

إيتيان كابوي استلم الكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ثم أرسل تمريرة عرضية حولها كوكلين برأسية قوية مرت على يمين الحارس أليسون داخل الشباك.

ويضيف حكم اللقاء دقيقتان وقت محتسب بدل من الضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق فياريال الإسباني علي ليفربول بهدفين نظيفين.

أهداف مباراة ليفربول وفياريال في نص نهائي دوري أبطال أوروبا

الشوط الثاني:

شهدت الدقيقة 51 صلاح مرر الكرة لترينت أرنولد داخل منطقة الجزاء جهة اليمين وأرسل الأخير كرة عرضية ولكن مرت مباشرة لخارج الملعب.

وفي الدقيقة 62 يحرز ليفربول الهدف الأول من خلال تمريرة الكرة من محمد صلاح لفابينيو داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ثم سدد الأخير كرة قوية مرت من بين قدمي الحارس رولي وتمر داخل الشباك.

وشهدت الدقيقة 68 هدف التعادل لصالح ليفربول من خلال ترينت أرنولد أرسل تمريرة عرضية رائعة من جهة اليمين وحولها لويز دياز الخالي من الرقابة برأسية قوية مرت من بين قدمي الحارس رولي داخل الشباك

وفي الدقيقة 74 يضيف فريق ليفربول الهدف الثالث من خلال نابي كيتا حيث أرسل تمريرة طولية من منتصف الملعب انفرد على أثرها ساديو ماني بالحارس وخرج الحارس جيرونيمو رولي في محاولة لقطع الكرة ولكن راوغه ماني بمهارة ثم راوغ أحد المدافعين وسدد الكرة في الشباك بسهولة.

وإنتهت أحداث المباراة بفوز ليفربول علي فياريال الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين وبنتيجة 5/2 بمجموع الذهاب والإياب ليتأهل ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى