أحدث الأخبار

تعرف على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة و طليقاته

أخبار الفن والفنانين

كتب : مصطفى اشرف 

يعد احمد أبو هشيمة رجل الأعمال المصري من الشخصيات المعروفة جدا على الساحة، ويرجع ذلك الي تعدد نشاطاته في قطاع الأعمال، وثروته التي تشابه ثروة الفنان محمد رمضان و الذي يعتبر من أعلي الفنانين ثروة و اجر في مصر.

ويبلغ احمد أبو هشيمة من العمر 47 عامًا حاليا، يرأس ابو هشيمة شركة حديد المصريين، وقد تم تكريمه في العديد من المحافل الدولية، ونال العديد من الجوائز و التكريمات عن دوره البارز في مجال الأعمال.

وتزوج احمد أبو هشيمة رجل الأعمال المصري عدة مرات، آخرها كان في عام 2020 عندما تزوج الفنانة المصرية ياسمين صبري و آثار زواجهما ضجة كبيرة علي مواقع التواصل. و ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بخبر انفصالهما، وتصدرت أنباء انفصالهما محركات البحث خلال الساعات الماضية، خصوصًا بعد إلغاء كل منهما متابعة الآخر على الانستجرام وحذف صورهما معا.

تعرف على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة و طليقاته

وتزوج من قبلها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعد قصة حب دامت ثلاث سنوات قبل زواجهم، ولكنهما انفصلا بعد ذلك واعلنا أن الصداقة ما زالت بينهما،و قرروا الانفصال بعد قصة حب وزواج دام لمدة ٦ سنوات.

ويقال أن عدد زوجات رجل الأعمال احمد أبو هشيمة اربع زوجات، ويذكر أنه تزوج من قبل هيفاء وهبي سيدة ليست من الوسط الفني ولديه منها ولدان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى