أحدث الأخبار

نتيجة مباراة توتنهام ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي

يقدم لكم موقع المصري نيوز نتيجة مباراة توتنهام ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي حيث إلتقي فريق توتنهام هوتسبير، مع ضيفه بيرنلي، في مباراة الجولة الـ 37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وجاءت تشكيلة توتنهام كالتالي :

حراسة المرمي : لوريس

خط الدفاع: سيسينيون – ديفيز – داير – سانشيز – إيمرسون

خط الوسط : فبقبنتانكور – هيوبيرج

خط الهجوم: سون – كين – لوكاس

ملخص المباراة:

تغلب فريق توتنهام هوتسبير على ضيفه بيرنلي، في مباراة الجولة الـ 37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بهدف دون مقابل.

نتيجة مباراة توتنهام ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي

كانت الأفضلية واضحة لأصحاب الأرض، الذين سيطروا على المباراة، وخلقوا الكثير من الفرص، في وقت اعتمد بيرنلي على الدفاع والهجمات المرتدة.

وتمكن السبيرز من تسجيل هدف الانتصار الثمين، في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، عن طريق ركلة جزاء سجلها بنجاح هاري كين.

أعرب أنطونيو كونتي مدرب توتنهام عن رضاه، بعد أن تغلب فريقه على نظيره بيرنلي (1-0) في مباراة الجولة الـ 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كونتي: “لقد اختبر فريق بيرنلي أعصابنا، فقد لعبوا مباراة دفاعية منظمة للغاية، لم نجد الكثير من المساحات، ولكننا لعبنا مباراة جيدة في العموم”.

وصرح المدرب الإيطالي أيضاً: “ركلة الجزاء؟ إنها صحيحة بنسبة 200% وليس فقط 100%، في وضعية مد اليد مثل هذه، تكون الركلة واضحة كثيراً”.

وأتم: “فريقنا تحسن كثيراً في الأشهر الأخيرة، ليس فقط من الناحية الفنية والتكتيكية، بل كذلك بالنسبة للعقلية”.

ليرفع الفريق اللندني رصيده إلى 68 نقطة، ويتقدم إلى المركز الرابع بشكل مؤقت، فيما تجمد رصيد بيرنلي عند 34 نقطة، ويحتل المركز السابع عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى