أحدث الأخبار

رسمياً تعرف علي مواجهات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني

السوبر الإسباني

يقدم لكم موقع المصري نيوز موعد مواجهات كأس السوبر الإسباني حيث كشف تقرير صحفي إسباني، عن مواجهات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني (2023)، الذي سيقام في المملكة العربية السعودية.

ووفقاً لصحيفة ” آس ” الإسبانية، فإن اللوائح تنص على أن بطل الليجا يجب أن يواجه وصيف كأس الملك، وبطل كأس الملك يجب أن يواجه وصيف الليجا.

وأضافت الصحيفة في تقريرها أنه وفقاً للوائح، سيواجه ريال مدريد نظيره فالنسيا في نصف النهائي، في حين سيلعب برشلونة ضد ريال بيتيس في نصف النهائي الآخر.

وأتمت الصحيفة أنه من المقرر أن يقام كأس السوبر في الأسبوع من 9 إلى 15 يناير 2023.

رسمياً تعرف علي مواجهات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني

مواجهات نصف نهائي السوبر الإسباني:

ريال مدريد × فالنسيا

ريال بيتيس × برشلونة

وحسم ريال مدريد التعادل الإيجابي بنتيجة (1-1) مواجهة مضيفه قادش، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 37 من الليجا، على ملعب “رامون دي كارانزا”.

وسجل لريال مدريد ماريانو دياز في الدقيقة 5، بينما أحرز روبن سوبرينو لقادش في الدقيقة 37، كما أهدر قادش ركلة جزاء عن طريق نيجريدو.

وظهر مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي، بعد التعادل أمام قادش (1-1)، في الجولة الـ37 من منافسات الدوري الفرنسي.

واستهل حديثه:” هل لديك شكوك حول بدء ناتشو في نهائي دوري أبطال أوروبا؟ عندما يكون لديك ناتشو لديك دائمًا شكوك، لكن هذا الفريق مذهل ويمكن للجميع اللعب”.

وأضاف:” هل سيلعب رودريجو وفالفيردي في نهائي دوري الأبطال؟ ربما نعم وربما لا “.

وزاد:” فالفيردي يملك ميزة التسديد، وفي بعض الأحيان استخدم هذه الميزة وبعض الأحيان لم يستخدمها، لكن في المباريات الأخيرة نعم سدد كثيراً، وأعتقد أنها جيدة له ولنا “.

وأتم:” التعادل ضد قادش؟ أفضل طريقة لاحترام منافسنا والجماهير كانت أن نلعب لعبتنا، وقد فعلنا ذلك. افتقرنا إلى التركيز والحافز الذي كان لديهم ، لكنها كانت مباراة تنافسية”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى