أحدث الأخبار

قائمة الزمالك لمباراة طلائع الجيش في الدورى المصرى 

أخبار الزمالك

يقدم لكم موقع المصري نيوز قائمة الزمالك لمباراة طلائع الجيش في الدورى المصرى حيث سيلتقي الفريقين معا في الجولة 19 من عمر المسابقة.

هذا وتقام مواجهة الزمالك امام نظيرة فريق طلائع الجيش غدا الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي.

ويخوض نادي الزمالك تلك المباراة محتلا المركز الاول برصيد 41 نقطة حيث حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في مباراتين وتلقي الهزيمة في ثلاثة مباريات.

بينما سيخوض فريق طلائع الجيش تلك المباراة محتلا المركز التاسع برصيد 23 نقطة حيث حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 8 مباريات وتلقي الهزيمة في 5 مباريات

ويسعي لاعبي نادي الزمالك لتحقيق الفوز لتعويض الخسارة في الجولة الماضية أما فريق انبي بهدفين دون رد في ظل المنافسة على لقب الدوري المصري

قائمة الزمالك لمباراة طلائع الجيش في الدورى المصرى 

واليكم الان متابعي موقع المصري نيوز قائمة الزمالك لمباراة طلائع الجيش في الدورى المصرى والتي أعلنها البريغالي فيريرا وجاءت تلك القائمة على النحو التالي

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد

وفي خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغنى – محمود حمدي “الونش” – عبد الله جمعة – أحمد فتوح – حازم إمام – حمزة المثلوثى.

وفي خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف روقا – يوسف إبراهيم” أوباما” – إسلام جابر – محمد أوناجم – أشرف بن شرقى – أحمد سيد “زيزو” – أيمن حفنى – سيف جعفر.

وفي خط الهجوم : عمر السعيد – سيف الجزيرى

والجدير بالذكر أن نادي الزمالك سيفتقد كل من طارق حامد لتراكم البطاقات وشيكابالا الاصابه حيث يخضع شيكابالا لتدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أسامه للعودة إلى التدريبات في أسرع وقت خلال المرحلة المقبلة.

ومن المتوقع أن يخوض نادي الزمالك تلك المباراة بتشكيل مكون من.

محمد عواد في حراسة المرمى

محمود الونش ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي في خط الدفاع

أمام عاشور ومحمد اشرف روقا ويوسف أوباما في خط الوسط

اشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وعمر السعيد في خط الهجوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى