أحدث الأخبارالرياضة

موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان بدوري أبطال آسيا

يخوض فريق الريان القطري، بقيادة النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، مواجهة صعبة ضد النصر السعودي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

يسعى الريان لتعويض جماهيره بعد سلسلة من النتائج السلبية على الصعيدين الآسيوي والمحلي، حيث تعرض لهزيمتين متتاليتين في الدوري القطري، كان آخرها أمام العربي بنتيجة 1-2.

من جهة أخرى، يتطلع النصر السعودي بقيادة مدربه ستيفانو بيولي لتحقيق انتصاره الأول في دور المجموعات من البطولة الآسيوية، بعد تعادله 1-1 مع الشرطة العراقي في الجولة الافتتاحية.

يتسلح الريان بعدد من النجوم البارزين، مثل الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه والمغربي أشرف بنشرقي، فيما يعود النصر السعودي للاستفادة من خدمات نجمه الأول كريستيانو رونالدو، الذي غاب عن مباراة الجولة الأولى ضد الشرطة العراقي في بداية مشوار الفريق بدوري أبطال آسيا.

ويواصل النصر مشواره الآسيوي بعدما حقق فوزاً مهماً على الوحدة في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين، حيث انتهت المباراة بنتيجة 2-0 لصالح النصر.

تُبث مباراة النصر السعودي أمام الريان القطري في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة على قناة beIN Sports AFC HD.

مشاهدة موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان بدوري أبطال آسيا

تم نشر موضوع موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان في دوري أبطال آسيا عبر موقع “أهل مصر”، حيث قام فريق التحرير في موقع “برس بي” بمراجعة المعلومات والتأكد من صحتها. قد يكون تم تعديل الموضوع أو نقله بشكل جزئي أو كلي، مع إمكانية وجود اقتباسات منه. لمتابعة التفاصيل والمستجدات، يمكن الرجوع إلى المصدر الأساسي للخبر.

وفي الختام، نأمل أن نكون قد وفرنا لكم من خلال موقع “المصري نيوز” معلومات دقيقة وتفاصيل عن موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان في دوري أبطال آسيا.

القنوات الناقلة لمباراة النصر السعودي والريان القطري هي:

  • beIN Sports AFC HD
  • SSC1 HD

حيث سيتم بث المباراة مباشرة على الهواء عبر هاتين القناتين.

قد يهمك موعد مباراة الأهلى والزمالك فى السوبر المصري والقنوات الناقلة

عودة رونالدو

يستعد فريق النصر السعودي لتحقيق الفوز عندما يواجه الريان القطري على ملعب الأمير فيصل بن فهد يوم الإثنين.

وقد بدأ النصر مشواره في البطولة بتعادل 1-1 مع الشرطة العراقي، بينما تعرض الريان لهزيمة 1-3 أمام الهلال.

المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي سيظهر لأول مرة في دوري أبطال آسيا بعد تعيينه مدرباً للنصر قبل أسبوعين، ومن المتوقع أن يركز خططه حول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يسعى لإضافة لقب دوري أبطال آسيا إلى سجله الحافل بالبطولات.

يعود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للمشاركة في البطولة القارية بعد أن غاب عن الجولة الأولى بسبب وعكة صحية، لكنه يدخل هذه المباراة في أفضل حالاته بعد قيادة فريقه لتحقيق ثلاثة انتصارات متتالية في المنافسات المحلية.

يعتبر النصر المرشح الأقوى للفوز الرابع على التوالي، مستفيدًا من نتائجه المميزة مؤخراً ضد الفرق القطرية، حيث لم يتعرض للهزيمة في آخر ست مباريات، بما في ذلك أربعة انتصارات متتالية.

وبعد تسجيله في المباراة الأخيرة للنصر بالدوري ضد الحزم (2-1)، وصل رصيد رونالدو إلى 70 هدفًا في 77 مباراة بقميص النصر في مختلف المسابقات منذ انضمامه للفريق، كما رفع رصيده هذا الموسم إلى 6 أهداف في 7 مباريات.

قد يهمك لقاء حاسم موعد مباراة النصر مع الخليج في الدوري السعودي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى