أحدث الأخبارأخبار الزمالكأخر الأخبار

الزمالك يفتح الباب لفترة محددة لرد العضويات القديمة

أخبار الزمالك

قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بمناسبة فتح باب الأشتركات الجديدة، رد العضويات القديمة التي سقطت عضويتها بالنادي بسبب عدم سداد الاشتراك طوال أربع سنوات ماضية.

وأكد د/ حسام المندوه عضو مجلس الإدارة، والمشرف على ملف العضوية بالنادي أن هناك فرصة محددة أمام أصحاب تلك العضويات لاستردادها من جديد وفقا لشروط حددها النادي ولفترة معينة.

وأشار إلى أن هناك اقبالا كبيرا على تجديد العضويات، وأيضا على رد العضويات التي لم يسدد أصحابها الاشتراك لأربع سنوات ماضية،
ويحقق النادي كل الاشتراطات الاحترازية من أجل الحفاظ علي الأعضاء من تفشي فيروس كورونا أثناء عملية التسديد.

وفي سياق متصل فتح نادي الزمالك مزايدة على العضويات لهواة الأرقام المميزة بمناسبة فتح باب الاشتراكات للعام المالي الجديد قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب إقامة مزايدة كبيرة لمحبي وعشاق نادي الزمالك، وهواة الأرقام المميزة على العضويات التي تحمل أرقاما مميزة وسقطت عضوية أصحابها بالنادي، وأصبحت تلك العضويات المميزة ملكا للنادي.

وأكد د/ حسام المندوه عضو مجلس الإدارة أن العضويات المميزة تجد إقبالا كبيرا عليها في العالم بأسره من هواة الأرقام المميزة لذا تقرر فتح باب المزايدة عليها لحصول الزمالك على أعلى استفادة منها ومثال لتلك العضويات العضوية رقم ٢٧ والعضوية التي تحمل رقم ٣٣ والعضوية رقم ١١١١ وكلها عضويات قديمة يحرص محبي النادي على حملها واقتنائها لتكون بأسمائهم.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى