أحدث الأخبارأخبار الزمالك

مران الزمالك رباعي الفريق يشاركون في التدريبات الجماعية

يقدم لكم موقع المصري نيوز كواليس مران الزمالك حيث يستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

شارك الرباعي سيف فاروق جعفر وسيد عبد الله “نيمار” ويوسف أسامة نبيه وحسام عبد المجيد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء الإسماعيلي المقبل في الدوري الممتاز.

وشارك الرباعي في جزء من المباراة الودية لفريق الأمل بالزمالك أمام طلائع الجيش التي أقيمت أمس الثلاثاء.

وشارك الرباعي في الفقرة التأهيلية والبدنية بشكل كامل، وبعدها أدى اللاعبون فقرة تدريبات استشفائية وبدنية داخل الجيمانيزيوم وفقا للبرنامج المخصص لهم من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا

مران الزمالك .. تأهيل شيكابالا والمثلوثي 

واصل محمود عبد الرازق “شيكابالا” وحمزة المثلوثي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع لهما على هامش تدريب اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري..

ويؤدي شيكابالا والمثلوثي البرنامج العلاجي والتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

ويخضع الثنائي لفحوصات طبية بشكل متواصل للاطمئنان عليهما بصورة مستمرة، ويعاني شيكابالا من إصابة عبارة عن شد في العضلة الخلفية ، بينما يعاني المثلوثي من إصابة بالتواء الكاحل تعرض له خلال لقاء طلائع الجيش في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ويحتل الابيض صدارة الجدول برصيد ٤١ نقطة

طارق الفرماوي

محرر صحفي بموقع المصري نيوز يختص بتغطية الأخبار الرياضية والسياسية والإقتصادية المصرية والعالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى