أحدث الأخبارأخبار الزمالكأخر الأخبار

تصريحات رئيس لجنة نادي الزمالك حسين لبيب عبر قناة أون تايم سبورت

أخبار الزمالك

تصريحات رئيس لجنة نادي الزمالك حسين لبيب عبر قناة أون تايم سبورت

صرح الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عبر قناة أون تايم سبورت أن اللاعب أشرف بن شرقي الشغل الشاغل للجنة ولجماهير نادي الزمالك، ولكن نختار التوقيت الافضل والأمثل لفتح المفاوضات، أول ما أشرف بن شرقي رجع من سفره كان في جلسة شهدت حضور حسين السمري وفاروق جعفر واللاعب والمستشار الخاص به.

تم الاتفاق على البنود العريضة وكل الارقام اللي بتتقال بخصوص المقابل المادي غير صحيح، اتذكر في الجلسة بعض الارقام لكن مش النهائية.

وفي نهاية الجلسة اتفقنا أننا هنفكر خلال أسبوع في الارقام اللي اتقالت، ثم نعقد جلسة أخرى نهائية للحديث في الارقام مش هتاخد ربع ساعة.

وفي سياق متصل أكد حسين لبيب أن نادي الزمالك قد تلقى حكما نهائيا من لجنة فض المنازعات بالفيفا في قضية البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك، والذي تقدم بشكوى للفيفا للحصول على مليون و٧٠٠ ألف يورو قيمة باقي عقده مع الزمالك عقب قرار إقالته من اللجنة السابقة التي كانت تدير النادي.

وأقرت لجنة الفيفا بأحقية باتشيكو في الحصول على ٤٥٠ ألف يورو فقط تسدد خلال ٤٥ يوما بعد أن اقتنعت بمبررات الزمالك.

ووجهت اللجنة المكلفة بإدارة النادي الشكر لعمرو أدهم عضو اللجنة، والمكلف بمتابعة الملف، وكذلك نصر عزام المحامي الدولي.

وفي نفس السياق أقرت لجنة فض المنازعات بالفيفا أيضا بحصول مساعدي باتشيكو على ٨٠ ألف يورو بدلا من ٣٢٠ ألف يورو حصلوا عليها نتيجة الحكم الأول منذ ما يقرب من شهر وقد بذلت إدارة الكرة مجهودا في إثبات حق الزمالك.

نيرة سعيد

محررة صحفية تختص بتغطية الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى