الرياضة

موعد مباراة الأهلي وإيسترن كومباني والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع المصري نيوز موعد مباراة الأهلي وإيسترن كومباني والقنوات الناقلة في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022.

ويحل المارد الأحمر ضيفا ثقيلا على فريق ايسترن كومباني على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري.

وكان الأهلي قد نجح في التأهل لدور الـ8 ببطولة كأس مصر، بعد الفوز أمس  بهدف نظيف على نظيره مصر المقاصة  سجله رامي ربيعة.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول بطولة الدوري العام برصيد 62 نقطة من أصل 29 مباراة حيث حقق الفوز في 18 مباراة وتعادل 8 وهزم في 3.

في حين يقع ايسترن في المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة من اجمالي 30 مباراة خاضها حتى الان حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 10 وخسر 14 مباراة .

موعد مباراة الأهلي وإيسترن كومباني والقنوات الناقلة

ومن المقرر ان تنطلق المباراة في التاسعة من مساء الأربعاء المقبل 17 أغسطس الجاري على استاد المقاولون وتنقل المباراة عبرقناة أون تايم سبورتس 1 ويعلق على اللقاء أيمن الكاشف.

ويسعي الأهلي لتحقيق الفوز على فريق ايسترن المنتعش في الفترة الأخيرة تحت قيادة مديره الفني علاء عبد العال. من أجل مواصلة الإنتصارات ومزاحمة بيراميدز على المركز الثانى.

بينما يسعي فريق ايسترن المنتعش لتحقيق نتيجة ايجابية امام الأهلي للإبتعاد عن الهبوط للقسم الثانى حيث يقبع في المركز السادس عشر.

وانتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين  بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف فى الجولة الرابعة عشرة للمسابقة باستاد الاهلى والسلام، سجل أهداف الأهلى  كلا من حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر ووليد سليمان وسجل فراس بن عفيفية هدف ايسترن كومبانى الوحيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى