أحدث الأخبار

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد أمام آرسنال في الدوري الإنجليزي 

الدوري الإنجليزي

يقدم لكم موقع المصري نيوز نتيجة مباراة مانشستر يونايتد أمام آرسنال في الدوري الإنجليزي حيث إلتقي فريق مانشستر يونايتد بنظيره آرسنال في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب ” أولد ترافورد “.

ملخص المباراة: 

سجل مانشستر يونايتد هدف التقدم عن طريق أنتوني في الدقيقة 35، في حين سجل أرسنال هدف التعادل عن طريق بوكايو ساكا في الدقيقة 60.

وفي الدقيقة 66 سجل ماركوس راشفورد هدف ثاني لمانشستر يونايتد، ثم عاد ماركوس راشفورد وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 75.

لتنتهي المباراة بفوز مانشستر يونايتد علي آرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف وبهذه النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده الى 12 نقطة في المركز الخامس في جدول الترتيب، في حين تجمد رصيد آرسنال عند 15 نقطة في الصدارة.

تصريحات صحفية لمدرب مانشستر يونايتد 

ظهر إريك تين هاج في تصريحات صحفية، بعد الفوز على آرسنال، بنتيجة 3-1 في الجولة السادسة.

وقال المدرب:” اعتقدت أن الدقائق العشر الأولى كانت أفضل ما لعبناه حتى الآن هذا الموسم. ولكن بعد هدف أرسنال الذي تم إلغاؤه لم تكن الأمور جيدة بالنسبة لنا “.

وأضاف:” كان لدينا فريق جيد اليوم، روح الفريق كانت جيدة حقاً، لقد قاتلوا، وتعافوا بشكل جيد، صنع أرسنال الفرص لكننا سجلنا أهدافاً رائعة، كنا رائعين في الشوط الثاني “.

وزاد:” فرص آرسنال؟ دفاعنا يمكنه التعامل مع ذلك، وكان لديهم الكثير من الإبداع، كان بإمكاننا القيام بالأشياء بشكل أفضل، عندما يكون دفاعنا قوي سنسيطر على المباراة، هذا عمل شاق، وهناك مجال كبير للتحسين”.

وبين:”كانت لدينا خطة جيدة، ولم نطبق كل شيء على أرض الملعب، ولم نتمكن من السيطرة على المباراة عندما كان ينبغي لنا ذلك. لقد تعرضنا لانتكاسة وقاومنا، وهذا أمر جيد أن أراه، أنا أحب هذه العقلية”.

وواصل:” أرسنال لعب بشكل جيد لكننا دافعنا بشكل جيد – لم أشعر أبدًا بأنهم سيكسروننا، كان لديهم الكثير من الحركة والإبداع لكننا دافعنا كفريق واحد اليوم “.

وأتم:” يمكننا أن نحصل على ضغط وتنظيم أفضل، يمكننا التحكم بالمباراة أكثر، يمكننا أن نكون أفضل في الاستحواذ، نحن لسنا معاً منذ فترة طويلة لذا سنعمل على ذلك “.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى