أحدث الأخبارأخبار الزمالكأخر الأخبار

الزمالك يوجه الشكر لرابطة محبي النادي في قطر

أخبار الزمالك

وجهت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب الشكر لأعضاء رابطة محبي الزمالك بقطر لدعم النادي.

وكانت الرابطة قد أعلنت عن تحويل ١٨٥٠٠ جنيه لحساب الزمالك.

وذكرت الرابطة أنها بصدد بيع أعلام وتيشيرتات ومنتجات الزمالك خلال الفترة الحالية عن طريق “أون لاين” وتحويل المبلغ لحساب النادي.

وأوضح هيثم فاروق نجم الزمالك السابق والرئيس الشرفي لرابطة النادي في قطر، أنه فخور بالحملة التي أقامتها جماهير النادي في قطر، مشيرا إلى أن هذه الحملة مجرد تعبير عن حب وعشق الجماهير للنادي.

وأصدرت الرابطة بيانا جاء كالتالي:-
“تعلن رابطة الزمالك في قطر أن قيمة بيع ٣٤ كوفية و٤ تشيرتات للرابطة بالإضافة إلى تيشرت “الونش” الذي خاض به السوبر الإفريقي قد بلغت ١٨٥٠٠ جنيه، وسيتم تحويل كامل المبلغ خلال الأيام القليلة المقبلة لأحد مسؤولي الرابطة الموجود حاليا في مصر لإيداعه في حساب الزمالك

كما تعلن الرابطة أنه وفي إطار دعم الزمالك وحساب ١٩١١ عن نيتها عمل Online Store خاص بكافة متعلقات الزمالك من تشيرتات وأعلام ومنتجات أخرى.. وتؤكد الرابطة تحويل كافة العوائد من بيع هذه المنتجات إلى حساب نا الزمالك.. سنظل أوفياء يا زمالك.

وفي سياق متصل أجرى الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك اتصالا بالإعلامي الإماراتي عبد الله الكعبي، ووجه لبيب الشكر للإعلامي على دعمه لنادي الزمالك بمبلغ مالي كبير في صندوق دعم النادي الذي يحمل رقم ١٩١١ الذي افتتحه النادي لعشاقه ومحبيه في كل مكان الأسبوع قبل الماضي.

وأكد لبيب مجددا أن الزمالك مثل مصر من يشجعه لابد أن يعود إليه في كل مرة يحتاج إليه، لذا وجه الدعوة للكعبي بزيارة النادي في أي وقت يناسبه.

وأشاد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك بالعلاقات المصرية الإماراتية وبما يقدمه عبد الله الكعبي في برنامجه بقناة عجمان أو مقاله بجريدة الإمارات اليوم.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى