أحدث الأخبارأخبار الزمالك

اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 21-9-2022

يقدم لكم موقع المصري نيوز اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 21-9-2022 حيث يستعد الفارس الابيض لخوض مباراة العودة أمام نظيرة فريق إيليكت التشادي في إياب الدور التمهيدى لدورى ابطال افريقيا

اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 21-9-2022
اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 21-9-2022

تدريبات تأهيلية الرباعي الفريق خلال مران الزمالك اليوم

خاض رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عبد الغني ومحمد أشرف روقا وسيد عبدالله نيمار، تدريبات تأهيلية واستشفائية خاصة على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة إيليكت التشادى المقبلة.

يأتي ذلك في ظل مشاركتهم بشكل اساسي في مواجهة إيليكت التشادى الأخيرة في ذهاب الدور التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقام الرباعي بالجري الخفيف لمدة دقائق قليلة بمحيط الملعب، ومن ثم قاموا بأداء العديد من التدريبات التأهيلية والاستشفائية باستخدام الحواجز، كذلك الكرة، لعلاج الإرهاق العضلي وتجهيزهم بالشكل المناسب.

كما شملت الفقرة الخاصة بالرباعي، أداء بعض التدريبات الخاصة بزيادة القدرة على التركيز بإستخدام كرات تنس أرضى، واطواق بلاستيكية، يتم تسديدها في مكان خاص تم إعداده.

وجاءت هذة الفقرة تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق ، والذي حرص على نقل تعليمات متواصلة للرباعي أثناء أداء التدريبات، التي شهدت حماس قوي وتركيز من اللاعبين.

اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 21-9-2022
اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 21-9-2022

تدريبات خاصة لحسام عبد المجيد وسيف جعفر وغياب الدوليين

أدى الثنائي حسام عبد المجيد و سيف فاروق جعفر لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية خاصة داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي ، على هامش تدريبات الفريق التي أقيمت اليوم الثلاثاء استعدادًا لمواجهة إيليكت التشادى المقبلة في إياب الدوري التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

يأتي ذلك وفقا لبرنامج تدريبي موضوع للثنائي من قبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، من أجل علاج الإرهاق وتجهيزهما بالشكل المناسب للفترة المقبلة.

واكتفى حسام عبد المجيد وسيف فاروق جعفر بأداء التدريبات التأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم وعدم المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق وفقا لقرار البرتغالي فيريرا المدير الفني.

كما شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي ، غياب العديد من اللاعبين بسبب الإنضمام لقائمة المنتخب الوطني الأول أو الأولمبي، و منتخب تونس.

ويغيب عن التدريبات كل من محمد صبحي وأحمد سيد “زيزو ” وإمام عاشور ومحمود حمدي “الونش “وأحمد فتوح بسبب الإنضمام لمعكسر المنتخب الوطني الأول، استعدادًا لوديتي النيجر و ليبيريا يومي ٢٣ و٢٧ من الشهر الجاري .

وفي نفس الوقت يغيب عن التدريبات التونسيان حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري الثنائي التونسي بسبب الإنضمام لمعسكر نسور قرطاج.

وفي سياق متصل يغيب اللاعب الشاب محمد طارق بسبب الإنضمام لمعسكر المنتخب الوطني الأولمبي المقام حاليا استعدادا للتصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس ٢٠٢٤.

اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 21-9-2022
اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 21-9-2022

تدريبات تأهيلية للمستبعدين من مباراة إيليكت التشادي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البدلاء والمستبعدين من مواجهة إيليكت التشادي الأخيرة، فقرة تدريبات تأهيلية قوية على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وقام الجهاز بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتخصيص تدريبات تأهيلية تم تقسيمها إلى جزئين، الأول كان عبارة عن تدريبات جري بمحيط الملعب بجانب أمور تاهيلية متعدده أخرى لعلاج الإرهاق وتقوية العضلات.

أما الجزء الثاني فكان عبارة عن تدريبات تأهيل باستخدام الكرة، من خلال تقسيم اللاعبين لمجموعات ومن ثم تقوم كل مجموعة بالتمرير في مربعات صغيرة .

وقاد الفقرة التأهيلية الخاصة بمجموعة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مواجهة إيليكت، كل من أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبدالمقصود وروي أجواش المدربين المساعدين.

وحرص دانيال جونزاليس محلل الأداء، على تدوين كافة الملاحظات والتفاصيل الخاصة بهذة الفقرة، للوقوف على حالة اللاعبين.

وفي السياق ذاته فقد خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من مواجهة إيليكت التشادي الأخيرة ، فقرة فنية وخططية خاصة على هامش المران الذي أقيم اليوم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وتم خلال هذة الفقرة التركيز على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية الخاصة التي يرغب الجهاز الفني للفريق في تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

وتولى أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين الإشراف على هذه الفقرة، و حرصوا على تصحيح الأخطاء ونقل التعليمات بشكل مستمر للاعبين.

عقب ذلك خاض لاعبو الفريق تقسيمة مصغرة في جزء من الملعب بمشاركة حراس المرمي، تم خلالها تطبيق كل الأمور التكتيكية التي تم التدريب عليها.

طارق الفرماوي

محرر صحفي بموقع المصري نيوز يختص بتغطية الأخبار الرياضية والسياسية والإقتصادية المصرية والعالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى