أحدث الأخبار

اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 10-6-2022

أخبار نادي الزمالك

يقدم لكم موقع المصري نيوز اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 10-6-2025 حيث يواصل الزمالك استعداداته لمواجهة الداخلية المقرر لها يوم الإثنين المقبل، ضمن مواجهات دور الـ٣٢ من بطولة كأس مصر.

تدريبات بدنية للاعبين في صالة الجيمانزيوم

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وحدة تدريبية بدنية في صالة الجيمانيزيوم قبل انطلاق مران اليوم الجمعة استعدادا لمباراة الداخلية المقبلة.

وفضل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا خوض معظم التدريبات البدنية في صالة الجيمانزيوم في ظل ارتفاع درجات الحرارة.

فقرة للتسديد على المرمى والتمريرات السريعة في مران الزمالك

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقرة فنية للتسديد على المرمى مع التمرير السريع خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 10-6-2022

واستعان الجهاز الفني بمرمى صغير للتسديد عليه من أجل زيادة دقة التسديد، بجانب التركيز على التسديد بالقدم المعاكسة لكل لاعب من أجل الوصول إلى أعلى المستويات بشأن اتقان التسديدات.

“فيريرا” يجتمع بـ”المثلوثي”

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة سريعة مع حمزة المثلوثي الظهير الأيمن خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة وذلك للاطمئنان على إصابته.

وأوضح اللاعب للمدرب البرتغالي أنه مازال يشعر ببعض الآلام في موضع الإصابة، وطالبه المدير الفني بعدم التعجل في العودة لحين التعافي بشكل كامل.

وأدى “المثلوثي” تدريبات تأهيلية بالركض حول الملعب على هامش مران اليوم.

تدريبات إضافية لـ”شيكابالا وحفني” في صالة الجيمانزيوم

خضع الثنائي محمود عبد الرازق “شيكابالا” وأيمن حفني لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتدريبات إضافية في صالة الجيمانزيوم بعد المشاركة في جزء كبير من التقسيمة الفنية التي أقيمت خلال مران اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ومنح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني تعليمات خاصة للثنائي لتنفيذها خلال التدريبات في صالة الجيمانزيوم، وذلك لرفع معدلات لياقتهما البدنية، على أن يستكمل باقي اللاعبين التقسيمة والتدريبات الفنية.

فيريرا يخصص فقرة تدريبية على ركلات الجزاء في مران الزمالك

خاض لاعبو الزمالك فقرة خاصة للتدريب على ركلات الجزاء في ختام مران الفريق اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأشرف البرتغالي جيسفالدوا فيريرا المدير الفني للزمالك على الفقرة التدريبية في ظل استعدادت الفريق لمباراة الداخلية التي قد تصل إلى ركلات الجزاء.

وسدد كل من محمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وإسلام جابر وأشرف بن شرقي ومحمد عبد الغني ورزاق سيسيه ومحمد أشرف “روقا”.

ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة الداخلية المقرر لها يوم الإثنين المقبل، ضمن مواجهات دور الـ٣٢ من بطولة كأس مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى