أحدث الأخبار

أخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 5-9-2022

يقدم لكم موقع المصري نيوز أخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 5-9-2022 حيث يستعد فريق الفارس الأبيض لمواجهة الهلال السعودي يوم الجمعة المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة في مباراة كأس السوبر المصري السعودي.

جلسة تحفيزية للاعبي الفريق قبل مران اليوم

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادًا لمواجهة الهلال السعودي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل.

و وجه المدير الفني رسائل مهمة للاعبين خلال الجلسة لتحفيزهم على تحقيق الفوز في اللقاء المقبل أمام الهلال السعودي.

وأكد جوسفالدو فيريرا للاعبين على ثقته التامه في قدراتهم جميعًا لتحقيق الهدف المُتَّفَق عليه منذ بداية الموسم وهو مواصلة الإنتصارات لحصد البطولات.

كما طالب المدير الفني لاعبيه خلال الجلسة بالتركيز الشديد والاستعداد بجديّه للفترة المقبلة في ظل إرتباط الزمالك بمباريات مهمة.

أخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 5-9-2022

«فيريرا يجتمع بمساعده أندره فيليب سوزا مخطط الأحمال»

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، على الإجتماع بمساعدة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال، وذلك على هامش المران المقام حاليًا بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادًا لمواجهة الهلال السعودي المقبلة.

واطمأن فيريرا من مخطط الأحمال على سير البرنامج التأهيلي الموضوع للاعبين استعدادًا للمواجهة المقبلة، كذلك المناقشة في بعض الأمور التي يرغب البرتغالي في تنفيذها مع لاعبيه كي يكونوا بالجاهزية القوية للمباراة .

فقرة فنية وخططية بإشراف فيريرا

وخاض لاعبوا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة فنية وخططية خلال مران اليوم الإثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادًا لمواجهة الهلال السعودي يوم الجمعة المقبل.

كما ركز الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا خلال هذه الفقرة على التمرير السريع ونقل الكرة بين خطوط الملعب بالشكل السريع، بجانب التدريب على بعض الأمور الفنية الخاصة بخطة اللعب، استعدادًا للمواجهة المقبلة أمام الهلال السعودي.

وقاد هذه الفقرة أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربون المساعدون، وقاموا بنقل التعليمات الفنية للاعبين وتصحيح بعض الأمور، تحت إشراف البرتغالي فيريرا.

أخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 5-9-2022

صفقات الزمالك الجديدة ترفع درجة الإستعداد القصوى

شارك السنغالي إبراهيما نداي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التقسيمة الفنية التي خاضها الأبيض خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وخاض “نداي” التقسيمة الفنية وظهر بشكل طيب، ويحرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تجهيزه بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

وفي سياق متصل، أدى المغربي زكريا الوردي لاعب وسط الزمالك الجديد تدريبات بدنية وفنية خاصة برفقة بعض زملائه تحت قيادة أندريه فيليب مدرب الأحمال، قبل أن يشارك في منتصف التقسيمة .

ويستعد الزمالك لمواجهة الهلال السعودي يوم الجمعة المقبل الموافق 9 سبتمبر الجاري في كأس سوبر لوسيل بقطر .

يُذكَر أنَّ اللقاء سيكون على ملعب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة، والذي سيشهد زخم إعلامي كبير حيث سيكون هذا اللقاء البروفه الآخيرة للصرح الرياضي قبل أن يُلعَب عليه مباريات كأس العالم القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى