أخر الأخبار

نتيجة مباراة الأهلي اليوم ضد مصر المقاصة في الدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي اليوم ضد مصر المقاصة في الدوري المصري

يقدم لكم موقع المصري نيوز نتيجة مباراة الأهلي اليوم ضد مصر المقاصة في الدوري المصري حيث إلتقي الفريقين معا في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 18 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخاض النادي الأهلي تلك المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمي : الشناوي

خط الدفاع : معلول – أشرف – بانون – توفيق

خط الوسط : حمدي – السولية

أفشة

خط الهجوم : أجايي – شريف – الشحات

ملخص المباراة : 

شهدت الدقيقة 12،ركلة جزاء لصالح الأهلي بعد عرقلة محمد شريف داخل منطقة الجزاء من قبل المدافع أحمد ، بعد الرجوع لتقنية الفيديو تم إلغاء ركلة الجزاء بداعي وقوع المهاجم محمد شريف في موقف التسلل.

نتيجة مباراة الأهلي اليوم ضد مصر المقاصة في الدوري المصري

وفي الدقيقة 20،حسين الشحات ارسل تمريرة طولية من منتصف الملعب جهة اليمين للاعب محمد مجدي أفشة داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين واستلمها الأخير ولكن نجح الحارس محمود حمدي في قطع الكرة ثم شتتها الدفاع.

وفي الدقيقة 33،بالفعل ركلة جزاء للمقاصة بعد تدخل أيمن أشرف على باسم مرسي داخل منطقة الجزاء، وتم تنفذاها بنجاح عن طريق، عن طريق أحمد مودي من نقطة الجزاء.

وشهدت الدقيقة 40،عمرو السولية أرسل تمريرة رائعة لعلي معلول داخل منطقة الجزاء جهة اليسار وسدد الأخير الكرة ولكن مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى

ويحتسب حكم اللقاء ثلاثة دقائق وقت محتسب بدل من الضائع لينتهي أحداث الشوط الأول بتقدم المقاصة علي الأهلي بهدف نظيف.

نتيجة مباراة الأهلي اليوم ضد مصر المقاصة في الدوري المصري

الشوط الثاني :

شهدت الدقيقة 50 هدف ملغي لصالح الأهلي بعد الرجوع لتقنية الفيديو تم إلغاء الهدف بداعي وجود تسلل على محمد شريف.

وفي الدقيقة 62 شهدت الهدف الثاني للنادي الأهلي من خلال عمرو السولية الذي أرسل تمريرة طولية من منتصف الملعب وصلت لحسين الشحات داخل منطقة الجزاء ومررها الشحات من لمسة واحدة بشكل أكثر من رائع لمحمد شريف وسددها الأخير برأسة في الشباك

وفي الدقيقة 71 عبد الله مجدي انطلق بالكرة من على الجانب الأيمن وتوغل داحخل منطقة الجزاء ثم أرسل تمريرة عرضية أمسك بها الشناوي.

وشهدت الدقيقة 75 هدف ثالث لصالح الأهلي من خلال محمد شريف الذي إستلم الكرة خلف المدافعين وانفرد بالحارس وسدد الكرة وتصدى لها الحارس محمود حمدي ولكن ارتطمت بالمدافع محمد دسوقي ثم سكنت الشباك.

نتيجة مباراة الأهلي اليوم ضد مصر المقاصة في الدوري المصري

وفي الدقيقة 84 محمد مجدي أفشة سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء ولكن مرت بجوار القائم الأيسر خارج الملعب.

ويضيف حكم اللقاء 5 دقائق وقت محتسب بدل ضائع ليتمكن الأهلي من تسجيل الهدف الرابع عن تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء عن طريق اللاعب محمد مجدي أفشة وتنتهي المباراة بفوز النادي الأهلي علي مصر المقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى