معلومة سياحية

كم سعر الليله في فندق برج العرب دبي؟

كم سعر الليله في فندق برج العرب دبي؟

كم سعر الليله في فندق برج العرب دبي؟ وما هي محتويات الفندق من الداخل؟ حيث أن دبي تعتبر من أجمل الدول على الإطلاق، فهي تحتوي على الكثير من الأماكن والمناطق السياحية التي تعمل على جذب السياح من كافة أنحاء العالم، ويوجد بها كذلك الكثير من الفنادق الفاخرة، وفيما يلي سنوضح سعر الإقامة في فندق برج العرب.

كم سعر الليله في فندق برج العرب دبي؟

يعتبر فندق برج العرب في دبي من أفخم وأجمل الفنادق في العالم، فهي يحتوي على العديد من الغرف والأجنحة التي تم تنفيذها على الطراز الفخم العريق والذي يعتبر من النادر تكراره مرة أخرى على مستوى العالم.

ويعتبر سعر الجناح في ذلك الفندق هو أغلى وأفخم جناح فندقي في العالم كله، حيث تبلغ تكلفة الليلة في الجناح الملكي في ذلك الفندق ما يقرب من 12,341 ألف دولار أو أكثر، حيث أن فندق برج العرب جميرا الذي يقع في دبي على الجزيرة الخاصة يعتبر الأكثر فخامة.

فهو يعد أول فندق من فئة الـ7 نجوم على مستوى العالم، ولا يتضمن الفندق أية غرف عادية بل تتميز كافة الغرف التي توجد به بأنها من نوعية الأجنحة الفندقية التي يمكن أن يساوي حجم الواحد منها إلى فندق مستقل.

أما الجناح الملكي الذي يوجد في الفندق كان ولا زال هو جوهرة التاج الذي تستضيف الكثير من المشاهير والشخصيات الهامة من جميع أنحاء العالم، ولقد قامت إحدى المراسلات من موقع إنسايدر الأمريكي بعمل جولة استكشافية بداخل الجناح الملكي في الفندق.

محتويات الفندق

يحتوي الفندق على العديد من الأجنحة الكبيرة الرائعة والفاخرة التي لا مثيل لها، وقد قامت إحدى المراسلات بعمل جولة للجناح الملكي في الفندق كما ذكرنا من قبل وكان ذلك بسبب كثرة تكرار سؤال كم سعر الليله في فندق برج العرب دبي؟.

فقد قامت بتلك الجولة حتى تعرف الإجابة وسببها من محتويات الفندق، وقد قالت تلك المراسلة في تقريرها المطول إن دبي تنقسم إلى محورين أساسيين وهما وسط المدينة ومنطقة المارينا، ويقع ذلك الفندق بين هاتين المنطقتين منفردًا بنفسه.

فهو يعتبر رمزًا أيقونيًا للمدينة منذ أن تم أفتتاحه في عام 1999م، أما الجناح لملكي فيوجد بداخله بهو خاص به، يتكون معظم ذلك البهو من الرخام والتماثيل الذهبية التي توجد على الجانبين، ويتميز هذا الجناح بالنوافذ الطويلة جدًا التي تصل إلى السقف.

مما يساعد المقيمين على الاستمتاع بشكلٍ أفضل بالمناظر الطبيعية الخلابة من خلال تلك النوافذ، كما يضم ذلك الجناح غرفة طعام خاصة به، ولقد تم تزويد تلك الغرفة بطاولة من خشب الماهوجوني والكراسي التي تشبه كرسي العرش باللون الأحمر والبرتقالي والأصفر.

الجناح الملكي بفندق برج العرب دبي

إن الجناح الملكي يعتبر هو جوهرة التاج، فهو أفضل جناح بالفندق، ويوجد الكثير من الأشياء الخاصة بذلك الجناح، فيوجد بار في منطقة الطعام الخاصة به، كما يوجد قائمة طعام خاصة وشاملة وكبيرة، ولكن تكلفة الطعام بها مرتفعة للغاية.

كما يضم الجناح مكتبًا خاصًا يتيح للنزلاء مباشرة أعمالهم منه، بالإضافة إلى وجود أكثر من غرفة معيشة في ذلك الجناح، وكلٍ من تلك الغرف تم تصميمها على أرقى وأفخم طراز على الإطلاق.

في الختام، نؤكد أن سؤال كم سعر الليله في فندق برج العرب دبي؟ الذي يتكرر كثيرًا من الكثير من زوار دبي تعتبر إجابته من أبسط وأهم الإجابات، حيث أن ذلك الفندق يعتبر من أهم الفنادق وأفخمها على مستوى العالم وليس دبي وحدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى