التكنولوجيا

واتساب تعلن عن ميزة جديدة لكارهي الرسائل الصوتية

واتس اب

كشفت واتساب عن ميزة جديدة في الإصدار التجريبي للهواتف الأيفون، والذي يتيح للمستخدمين تحويل جميع الرسائل الصوتية إلى نصوص مكتوبة.

ولأن الكثير من المستخدمين ينزعجون من الاستماع إلى الرسائل الصوتية بشكل متكرر ومستمر، حرصت واتس اب على توفير ميزة جديدة يمكن لجميع المستخدمين من خلالها تحويل المحتوى الصوتي إلى كتابي بكل سهولة.

في ظل استخدام الكثير من الأشخاص لتطبيق واتس اب في جميع شئؤون الحياة حتى في أداء أعمالهم، خاصة وأن الكثير منهم يتلقون العديد من الرسائل ذات المحتوى الصوتي، بالرغم من الإنزعاج الذي يسيطر عليهم من استلام مثل هذه الرسائل بشكل متكرر خاصة وإن كان يحتوى على معلومات مهمة وذات قيمة.

واتساب تكشف عن مزايا جديدة خلال الأسابيع المقبلة

رسميا تكشف واتساب عن خاصية جديدة في الإصدار التجريبي من تطبيق الأيفون يتيح لجميع مستخدميه تحويل مثل هذه الرسائل إلى نصوص مكتوبة يمكنهم قراءتها بكل سهولة دون إنزعاج.

الآن يمكنك بكل سهولة قراء الرسائل التي تصلك على هيئة تسجيلات صوتية بكل سهولة دون استماع، فقط عن طريق الميزة الجديدة التي أطلقتها واتس اب، والتي تعمل على معالجة كافة النصوص الموجودة على هاتفك في خاصية جديدة تحمي خصوصيتك.

بعض الخبراء أكدوا أن هذه الميزة ربما تواجه بعض العقبات ومن أبرزها عدم قدرتها على تحويل جميع الرسائل الصوتية خاصة وإن كانت غير ناطقة باللغات المسجلة على قاعدة البيانات.

وبالرغم من الكشف بشكل رسمي عن الخاصية الجديدة وتطبيقها على هواتف الأيفون، إلا أنه لم تصرح واتس آب عن موعد تطبيق هذه الخاصية على الهواتف الأخرى التي تدعم Andoriod.

وعلى الرغم من أن هذه الخاصية مفعلة بالفعل على تطبيق تليغرام، ولكن في خدمة Premium، إلا أن هذه الخاصية ستكون مفعلة ومتاحة لمستخدمي whatsapp بشكل عام بدون أي مقابل.

يجدر بالإشارة أن whatsapp كشفت عن طرح العديد من الخصائص الجديدة لمستخدميها في جميع دول العالم خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، خاصة وأن تعمل في الوقت الراهن أيضا على إطلاق ميزة معاينة محتوى الروابط في المحادثات بشكل مرئي بدون الدخول عليها.

 

شاهد أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى