فن

حصريا جميع مسلسلات رمضان 2023 مع قنوات العرض

يتسابق صناع الدراما في الوطن العربي لتحقيق أعلى مكاسب من مسلسلات رمضان 2023 فالتنافس في هذا الوقت ليس بهين أبداً نظراً لإقبال الجمهور على تلك الأعمال؛ وفي طيات موضوعنا سوف نعرض لكم أهم تلك الأعمال التي لاقت استحسان كبير من الجمهور عند نزول الإفتتاحية الخاصة بها.

مسلسلات رمضان 2023

 من ضمن الممثلين أمير كرارة وبيومى فؤاد وسيد رجب، فى هذا الموسم الجديد لعام 2023 سيتم عرض الجزء الثاني لمسلسل رمضان كريم الذى حقق نجاحاً الفترة السابقة.

بدأ تصوير المسلسل خلال الأيام السابقة وهم الآن على وشك الإنتهاء من تجهيز المسلسل، هنا فى المقالة سنعرض لكم مسلسلات رمضان 2023 الجديدة والشخصيات المشاركة.

يبدأ ماراثون المسلسلات مع بداية شهر رمضان القادم، خلال شهر رمضان تبدأ القنوات الفضائية على المنافسة وعرض أفضل المسلسلات بأفضل جودة لإرضاء المشاهد، لتحقيق أكبر نسب مشاهدة من خلال المسلسلات التي تعرض على شاشتها. 

مسلسل بابا المجال 

مسلسل “بابا المجال” الذي يعرض في رمضان 2023 ينضم إلى قائمة المسلسلات ويتكون فريق العمل الخاص به من  مصطفى شعبان،  ياسمين رئيس،  مها نصار، محمد كشك، رياض الأولى، باسم سمرة، سوسن بدر، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، سما ابراهيم، محمد رضوان.

المسلسل من إنتاج كامل أبو على، ويدور هذا المسلسل عن الحياة الشعبية أو الدراما الشعبية.

مسلسل  تحت الوصايا 

 تدور أحداث مسلسل تحت الوصايا حول إمرأة تقوم بمساعدة وتربية أسرتها عن طريق العمل على مركب صيد الخاص بها، وتعمل في تجارة السمك والجمبري، و تواجه عدة مشاكل وخلافات أسرية والحياة العملية وجعلها تسعى للتصدي لها.

تواصل الفنانة منى ذكى تجهيز شخصيتها فى مسلسل تحت الوصايا، وتجسد خلاله قصة الحجة “حنان” صاحبة القصة الإنسانية الشهيرة، بعض الشخصيات المشاركة في المسلسل وهم الممثل دياب، نسرين أمين، خالد كمال، مها نصار، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، إخراج محمد شاكر خضير، القناة الناقلة قناة MBC مصر.

الكتيبة 101

  تدور أحداث المسلسل حول أبطال الكتيبة 101 وكيف تصدت  لهجوم التكفيريين والجماعات الإرهابية داخل سيناء، مسلسل “الكتيبة 101″من  بطولة عمرو يوسف،  فتحي عبدالوهاب، آسر ياسين، ميرنا نور الدين، وفاء عامر، إخراج محمد سلامة، تأليف إياد صالح.

مسلسل حضرة العمدة  

 ” حضرة العمدة “، يتحدث المسلسل عن قضية موجودة داخل المجتمع وهي قضية المرأة وكذلك يتحدث عن سيدة تتولى  منصب العمدة للقرية التى تعيش بها.

يشارك فى المسلسل عدداً من الفنانين ومنهم إدوارد، محمود حافظ، بسمة، نهلة سلامة، محمد الصاوى، روبى، محمود عبد الغنى، سميحة أيوب من

المسلسل من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، إخراج عادل أديب، ويشارك فى المسلسل عدد كبير من النجوم.

مسلسل ستهم 

 أعلنت مجموعة قنوات النهار عن برومو لمسلسل “ستهم” وهو يعد أول برومو يعرض حاليا على التلفزيون، وتجسد فيه روجينا شخصية  الحاجة “صيصة” التى كرمها الرئيس السيسى.

يحكى المسلسل حياة الحاجة صيصة وكيف عاشت 40 عاما فى قريتها على أنها رجل وتعمل وتطعم أطفالها وتربيتهم ووجه الرئيس لها التحية والاحترام ولكل أحد مثلها، المسلسل من بطولة روجينا، من تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج رؤوف عبد العزيز، القناة الناقلة قناة النهار.

مسلسل العمدة

 فريق عمل المسلسل ينضم عدد من النجوم والفنانين منهم محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، مجدى بدر، طارق الدسوقى، وعدد كثير من الفنانين، من تأليف وإخراج محمد سامى، وايضا شارك فى السيناريو مهاب طارق، القناة الناقلة للمسلسل قناة DMC.

مسلسل رمضان كريم 2 

فريق عمل “مسلسل رمضان كريم 2” يستكمل مسيرته ليطرح لنا فى رمضان 2023 الجزء الثاني الذي ينتظره الجمهور، وهو بطولة شريف سلامة، سيد رجب، سلوى عثمان، نجلاء بدر، بيومى فؤاد، صلاح عبدالله، إنعام  سالوسة، حجاج عبد العظيم، كريم عارفة، بصرى فواز، محمد لطفى.

  من تأليف أحمد عبدالله، إنتاج محمد السبكى، إخراج سامي عبد العزيز، القناة الناقلة للمسلسل قناة DMC.

مسلسل بطن الحوت

 ينضم المسلسل لقائمة مسلسلات رمضان 2023 وشارك فيه النجوم ومنهم باسم سمرة، محمد فراج، أسماء أبو اليزيد، تأليف وإخراج أحمد فوزى صالح.

مسلسل الكبير 7

  الفنان أحمد مكي يستكمل مسيرة سلسلة “الكبير”، ويشارك المسلسل في قائمة مسلسلات رمضان 2023.

عمل الفنان استحداث شخصيات جديدة والتغيير عليهم  يمكن أن يخلق مواقف كوميدية مختلفة فى”الكبير أوي 7″.

يشارك في المسلسل نفس طاقم العمل من محمد سلام وهشام إسماعيل ورحمة أحمد وبيومي فؤاد، الفنان احمد مكى.

أطلق تتر المسلسل خلال الساعات الماضية باسم”ولعانة”؛ ليتصدر ويصبح تريند انتشر خلال الساعات الأولى من إطلاقه.

مسلسل كامل العدد

تواصل الفنانة دينا الشربيني تصوير مسلسل “كامل العدد”، المسلسل مكون من 15 حلقة، من بطولة  تميم عبده، مصطفى درويش، آية سماح، شريف سلامة، جيهان الشماشرجى، أحمد جمال سعيد، سمر علام وغيرهم من الفنانين، تأليف رنا أبو الريش و يسر طاهر، إخراج خالد الحلفاوى.  

مسلسل سره البائع  

فريق مسلسل سره البائع يواصل تجهيزاته والانتهاء من التصوير، يضم العمل عدد من الفنانين منهم  أحمد السعدنى، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمى، هالة صدقى، أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، منه فضالى، وغيرهم.

سيناريو وحوار خالد يوسف ويشارك أيضاً فى المسلسل خالد كساب، ومن إخراج خالد يوسف، إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة بين سينرجى  للإنتاج الفني لمالكها المنتج تامر مرسى. 

مسلسل عملة نادرة 

مسلسل “عملة نادرة” يتحدث عن العمل عن قضايا المرأة ومنعها من ميراثها وأيضاً يتحدث عن بعض القضايا التى تحدث فى المجتمع، ويضم عدداً  من الفنانين وهم ، جمال سليمان، نيللى كريم، كمال ابورية، فريدة سيف النصر وغيرهم من الفنانين.

مسلسل المداح 3 

يستكمل الفنان حمادة هلال مسيرة مسلسل المداح الجزء الثالث 2023 لينضم إلى قائمة الأعمال الدرامية الأكثر إثارة ومميزة التي تعرض في رمضان خلال السنوات الأخيرة.

استطاع المسلسل تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة، ويشارك في بطولة المسلسل نفس طاقم العمل وهم لوسي، ورانيا فريد، شوقي، ويسرا اللوزي، ومحمد رياض، وخالد زكي، ومحمد عز، وسلمي أبوضيف، ومحمد مهران، وأحمد ماهر، تأليف ووليد أبو المجد وشريف أمين جمال  يسري وإخراج أحمد سمير فرج، ويعرض المسلسل على قناة MBc مصر.

مسلسل الاجهر

 المخرج ياسر سامى يواصل تحضيراته لمسلسل الاجهرة، المسلسل بطولة عمرو سعد، درة، ناهد السباعي، سارة سلامة، تأليف ورشة ملوك، إخراج ياسر سامى، القناة الناقلة قناة MBCمصر.

مسلسل سوق الكانتو 

المؤلف هانى سرحان انتهى من كتابة سيناريو مسلسل سوق الكانتو ويضم العمل عدد من الفنانين منهم أمير كرارة، مى عز  الدين، عبد العزيز مخيون، ضياء عبد الخالق، ومن اخراج حسين المنباوى، القناة الناقلة قناة On E.

 افضل سيرفر لمشاهدة مسلسلات رمضان 2023 بجودة عالية

تعرف على افضل سيرفر لمشاهدة جميع مسلسلات رمضان 2023 بأعلى جودة وبدون تقطيع من خلال الإشتراك في سيرفر اروما الشهير.

يتميز تطبيق اروما تى بجودة ودقة فيديو عالية ويتيح مشاهدة الأفلام والمسلسلات وكذلك  المباريات بدون تقطيع فى البث.

يضم التطبيق مكتبة كاملة من القنوات العربية والأجنبية المتاحة حول العالم حيث تم تنظيم القنوات والحزم في فئات بناءً على البلدان التي أنشأت فيها هذه القنوات، ويتيح لك التطبيق تحديد الحزم والقنوات التى تريد متابعتها بكل بساطة. 

القنوات الناقلة للمسلسلات

  • قناة DMC
  • قناة On E
  • قناة MBC مصر
  • قناة النهار
  • قناة Rotana
  • قناة CBC

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى