أحدث الأخبار

جدول ومواعيد مباريات اليوم الأحد 24 – 10 -2021 والقنوات الناقلة

جدول ومواعيد اليوم

 

يقدم لكم موقع المصري نيوز جدول ومواعيد مباريات اليوم الأحد 24 – 10 -2021 والقنوات الناقلة وتقام اليوم عدة مباريات من مختلف بطولات العالم الدوري الانجليزي والدوري الاسباني والدوري الايطالي.

مواعيد مباريات الدوري الانجليزي اليوم الأحد 24 – 10 -2021 والقنوات الناقلة

وتستكمل اليوم منافسات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري الإنجليزي والتي تبدأ مبارياتها في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة بين نادي وست هام ضد نادي توتنهام، وبرينتفورد ضد ليستر سيتي.

وتستكمل المباريات الساعة الخامسة والنصف بين ليفربول ضد مانشستر يونايتد، وتذاع مباريات البطولة عبر أثير مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضيه.

مواعيد مباريات الدوري الاسباني الأحد 24 – 10 -2021

وتستكمل مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الاسباني والتي تبدأ في تمام الساعة الثانية بين إشبيلية ضد ليفانتي،وفي الساعة الرابعة والربع بين ريال مدريد ضد برشلونة،

والساعة التاسعة بين اتليتكو مدريد ضد ريال سوسيداد، وتذاع مباريات البطولة عبر أثير مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضيه.

جدول ومواعيد مباريات اليوم الأحد 24 – 10 -2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي الأحد 24 – 10 -2021

وتستكمل مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإيطالي وتبدأ في تمام الساعة السادسة بين روما ضد نابولي، وفي التاسعة إلا ربع مساء بين نادي يوفنتوس ضد نادي انتر ميلان، وتذاع مباريات البطولة عبر أثير مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضيه.

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي الأحد 24 – 10 -2021

وتستكمل مباريات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الفرنسي وتقام في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بين مارسيليا ضد باريس سان جيرمان، وتذاع مباريات البطولة عبر أثير مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضيه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى