أحدث الأخبارأخر الأخبارحوادث

غرق 6 أشخاص بينهم 3 من أسرة واحدة أثناء السباحة بالإسكندرية

غرق 6 أشخاص بينهم 3 من أسرة واحدة أثناء السباحة بالإسكندرية

غرق 6 أشخاص بينهم 3 من أسرة واحدة أثناء السباحة بالإسكندرية حيث قررت نيابة الدخيلة بالإسكندرية، سرعة طلب تحريات المباحث حول غرق 6 أشخاص من بينهم 3 من أسرة واحدة، أثناء نزولهم الى شواطئ المياه للاستحمام، وسؤال شهود العيان، واستدعاء مسؤولى الشواطئ لسؤالهم عن الواقعة، والتصريح بدفن الجثث بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد بورود بلاغ من مسؤولى شواطئ العجمى غرب الإسكندرية، بغرق 6 حالات فى شواطئ مختلفة من بينهم 3 أشخاص من أسرة واحدة بعد اكتمال عددها فى ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

حيث شهد شاطئ بليس المميز 2 غرق 3 أشخاص من أسره واحده قاموا بالنزول الى مياه البحر فى الساعة التاسعه والنصف مساء وتم انتشال جثث كل من ماجده عبيد بدير، 35 سنه، من محافظة القاهرة، ويوسف رامى عدلي، 14 سنه، رامى عدلي، وتوفى فى المستشفى، بمعرفه رواد الشاطئ بعد انتهاء اليوم ومغادرة المنفذين للشاطئ، وسط حالة من الحزن والذهول للمتواجدين على الشاطئ، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.

غرق 6 أشخاص بينهم 3 من أسرة واحدة أثناء السباحة بالإسكندرية

كما لقى حسام شعبان محمود مكاوى، مصرعه غرقا بشاطئ السلام 1، قبل غروب الشمس وتم انتشال جثته ونقله إلى مستشفى العامرية فى محاولة لإنقاذه ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة هناك، وتم حجز جثمانه بثلاجه المستشفى لحين إنهاء إجراءات قانونية، وتم انتشال جثة أخرى من الشاطئ وقامت أسرته بتسلمه على الفور دون أى بيانات، وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.

كما لقى مصعب سامى سيد الشيخ، 25 سنة، من منطقة حلوان بالقاهرة، مصرعه غرقا فى شاطئ الزهراء الهانوڤيل من الساعة 2 ظهراً أثناء نزوله بمياه شاطئ الهانوفيل، وتم استدعاء قوات الإنقاذ النهرى لسرعة البحث عن جثمانه بواسطه واستخراجها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى