أحدث الأخبار

نتيجة وأهداف مباراة مصر ضد استراليا في دورة الألعاب الأولمبية 2020

نتيجة وأهداف مباراة مصر ضد استراليا في دورة الألعاب الأولمبية 2020

يقدم لكم موقع المصري نيوز نتيجة وأهداف مباراة مصر ضد استراليا في مباراة الجولة الثالثة من بطولة دورة الألعاب الأولمبية 2020 والتي انتهى شوطها الأول بتقدم منتخب الفراعنة بهدف مقابل لاشيء.

وخاض المنتخب المصري المباراة وهو في الترتيب الأخير من منافسات المجموعات الثالثة برصيد نقطة، في المقابل يتصدر المنتخب الإسباني برصيد أربع نقاط يليه كل من أستراليا والأرجنتين برصيد ثلاث نقاط

ما هو تشكل مصر ضد استراليا

وبدأ المصري شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من.

 في حراسة المرمى: محمد الشناوي

وفي خط الدفاع: أحمد حجازي – و كريم العراقي – الونش – اسامة جلال – أحمد فتوح

وفي خط الوسط : أكرم توفيق – صلاح محسن – رمضان صبحي – طاهر محمد طاهر – .

وفي الهجوم: أحمد ياسر ريان

وجلس على مقاعد البدلاء:

حارس: محمد صبحي.

الدفاع: أحمد رمضان “بيكهام”.

الوسط: عمار حمدي – ناصر ماهر – إبراهيم عادل – إمام عاشور.

الهجوم: ناصر منسي.

نتيجة وأهداف مباراة مصر ضد استراليا في دورة الألعاب الأولمبية 2020

بدأت المباراة بضغط قوي من جانب منتخب مصر وكرة مقوسة من ركلة ركنية من الطرف الأيمن عن طريق أحمد أبو الفتوح شتتها لاعبو أستراليا لترتد إلى صلاح محسن سددها بباطن القدم بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة الخامسة ومن تمريرة سحرية من طاهر محمد طاهر إلى صلاح محسن يمين منطقة الجزاء سددها بالقدم اليمنى بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة العاشرة هجمة مرتدة لصالح منتخب مصر عن طريق رمضان صبحي، ومن ثم مررها إلى طاهر محمد طاهر الذي أرسلها لرمضان مرة أخرى الذي سددها لكن ارتطمت بالدفاع.

وفي الدقيقة 35 ومن كرة مقوسة من مخالفة من وسط الملعب عن طريق طاهر محمد طاهر على رأس الونش الذي مررها لصلاح محسن، ومن ثم تسديدة من الأخير مرت أعلى عارضة مرمى منتخب أستراليا.

وفي الدقيقة 44 ومن تمريرة من أحمد فتوح إلى رمضان صبحي الذي راوغ مدافع منتخب أستراليا يسار منطقة الجزاء، ومن ثم تمريرة رائعة إلى أحمد ياسر ريان الذي سجلها في الشباك.

ويحتسب حكم المباراة دقيقة واحدة وقت محتسب بدل من الضائع لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم منتخب الفراعنة بهدف مقابل لاشيء.

نتيجة وأهداف مباراة مصر ضد استراليا في دورة الألعاب الأولمبية 2020

ومع بداية الشوط الثاني ومن كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيسر لصالح أستراليا أبعدها محمد الشناوي حارس المرمى، لتصل إلى لاعب وسط أستراليا سددها لكن تصدى لها الشناوي بثبات.

وفي الدقيقة 56 تسديدة من مهاجم منتخب أستراليا من داخل منطقة الجزاء تصدى لها محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر ببراعة.

وفي الدقيقة 70 ومن انطلاقة رائعة من رمضان صبحي الذي مرر الكرة إلى عمار حمدي سددها قوية ارتطمت بالعارضة، وارتدت إلى رمضان صبحي سددها برأسه أعلى عارضة المرمى الخالي.

وفي الدقيقة 83 كرة مقوسة من الطرف الأيمن من ركلة ركنية لصالح منتخب أستراليا، على رأس توماس دينج سددها في أقصى الزاوية اليمنى لكن تصدي رائع من محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر.

وفي الدقيقة 88 تمريرة طولية إلى البديل ناصر منسي الذي راوغ مدافع أستراليا بطريقة رائعة، ومن ثم سدد كرة قوية بالقدم اليسرى من يمين منطقة الجزاء ارتدت إلى عمار حمدي سددها داخل الشباك.

ويحتسب حكم المباراة سبع دقائق وقت محتسب بدل من الضائع لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم منتخب الفراعنة بهدفين مقابل لاشيء.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد منتخب مصر للنقطة الرابعة في المركز الثاني ويتوقف رصيد منتخب استراليا عند النقطة الثالثة في المركز الثالث.

تامر كرم

كاتب ومحرر صحفي ورئيس مجلس إدارة موقع المصري نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى