أحدث الأخبارأخر الأخبارالدوري المصري

تأجيل مباريات الدوري والكأس وجدول جديد يوم الأحد

تأجيل مباريات الدوري والكأس وجدول جديد يوم الأحد

تأجيل مباريات الدوري والكأس وجدول جديد يوم الأحد حيث أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، عن تأجيل مباريات الدوري المصري الممتاز وكأس مصر والتي كان مقرراً إجراؤها في أغسطس المقبل.

وجاء سبب تأجيل المباريات في بطولتي الدوري والكأس في مصر عقب تأهل منتخب مصر الأولمبي إلى ربع نهائي مسابقة كرة القدم في أولمبياد طوكيو 2020 الجارية الآن.

وجاء في بيان الإتحاد المصري: “قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباريات الدوري الممتاز وكأس مصر اعتبارًا من أول أغسطس المقبل”.

وتابع البيان: “وتكليف إدارة المسابقات بإعداد جدول جديد لما تبقى من مباريات في مسابقة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر يتم إعلانه يوم الأحد المقبل”.

وبناء على نتيجة لقاء السبت القادم ضد البرازيل سيحدد اتحاد الكرة المواعيد الجديدة، لأنه في حال تأهل منتخب مصر الأولمبي للدور نصف النهائي سيستمر في طوكيو حتى يوم 6 أغسطس على الأقل.

تأجيل مباريات الدوري والكأس وجدول جديد يوم الأحد

وكشف أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية للاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس، أن بيراميدز والأهلي طلبا اللعب خلال فترة التوقف وآخر مباراة ستكون بين الأهلي وأسوان، وبعدها سيتوقف جدول الدوري لحين انتهاء مشوار المنتخب الأولمبي في الأولمبياد.

وأضاف مجاهد أن مباراة الأهلي وأسوان اليوم الخميس ستكون آخر مباراة تقام بالدوري، وسيتم تأجيل جميع الجولات لحين انتهاء مشوار المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020

وقال مجاهد في نهاية حديثه اننا سنعلن عن الجدول الجديد للدورى بعد نهاية مشوار المنتخب وبناء على نتيجة مباراة البرازيل سيتم الإعلان عن الجدول ومن الوارد أن نعلن الجدول صباح الأحد 1 أغسطس ويوجد لدينا جدولان جاهزان وهنعلن في الوقت المناسب.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى