أحدث الأخبارأخبار الزمالكأخر الأخبار

لاعبو الزمالك يحتفلون بعيد ميلاد كارتيرون 

لاعبو الزمالك يحتفلون بعيد ميلاد كارتيرون حيث إحتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأفراد الجهاز الفني والإداري بعيد ميلاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

وأحضر لاعبو الفريق “تورتة” للمدير الفني باتريس كارتيرون للاحتفال به على هامش المعسكر المقام حاليا في برج العرب بالإسكندرية استعدادا لاستئناف بطولة الدوري.

وقاد المدرب الفرنسي الزمالك بالولاية الحالية في 19 مباراة حتى الآن من بينها 13 مباراة في مسابقة الدوري الممتاز و3 مباريات في دوري أبطال إفريقيا ومثلها في كأس مصر، وحقق الفوز فى 13 لقاء وتعادل في 4 وخسر فى مباراتين وسجل 37 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفًا.

يذكر أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قد إستقر على الاستمرار في معسكر برج العرب بالإسكندرية خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما أعلن اتحاد الكرة عن موعد استئناف مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك فريق غزل المحلة يوم 7 أغسطس المقبل على ستاد الإسكندرية، ثم يخوض يوم10 أغسطس مواجهة الاتحاد السكندري باستاد الإسكندرية أيضا، لذلك فضل الجهاز الفني الاستمرار في المعسكر ببرج العرب.

ويدرس كارتيرون إمكانية خوض الفريق مباراة ودية أخرى يوم الإثنين المقبل استعداداً لمواجهة المحلة، بعدما واجه الزمالك كلا من: منتخب القسم الثاني وأبها السعودي والمجد السكندري.

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة يوم ٧ أغسطس المقبل على ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الجولة رقم ٢٨ من بطولة الدوري.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى