أحدث الأخبارأخبار عالميةأخر الأخبار

برشلونة يعلن عدم تجديد عقد ميسي

برشلونة يعلن عدم تجديد عقد ميسي

برشلونة يعلن عدم تجديد عقد ميسي حيث أعلن نادي برشلونة الإسباني عدم تجديد عقد اللاعب ليونيل ميسي وذلك في بيان رسمي، عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت، عن انتهاء مسيرة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع النادي.

وجاء في البيان:” على الرغم من التوصل إلى اتفاق بين نادي برشلونة وليو ميسي وبنية واضحة لكلا الطرفين لتوقيع عقد جديد اليوم، إلا أنه لا يمكن إضفاء الطابع الرسمي عليه بسبب العقبات الاقتصادية والهيكلية (لوائح الليغا الإسبانية).

وأضاف:”في مواجهة هذا الوضع، لن يستمر ليونيل ميسي في برشلونة، يأسف الطرفان بشدة لأن رغبات كل من اللاعب والنادي لا يمكن تحقيقها في النهاية.

وأتم:” يود برشلونة أن يشكر من كل قلبه مساهمة اللاعب في تعزيز المؤسسة ويتمنى له كل التوفيق في حياته الشخصية والمهنية.

وأصدر نادى برشلونة بيانًا رسميا، اليوم الخميس، لتوضيح أسباب رحيل ليونيل ميسى عن الفريق وعدم تجديد تعاقده مع النادى حيث أكد نادى برشلونة فى بيانه أن فشل تجديد تعاقد ميسى مع الفريق هو عقبات مالية وهيكلية متعلقة بلوائح الاتحاد الإسبانى لكرة القدم.

يذكر أنه قد تردد في بعض التقارير الصحفية أن لابورتا نسج سيناريو رغبته في بقاء ميسي منذ بداية الإنتخابات وهو يدرك جيدا إن برشلونة يعاني إقتصاديا لابورتا ظل يخدع الجميع ويخدع ميسي وفي النهاية إستدرجه لعقد مخفض لكي يرفض ميسي فيظهر لابورتا للعالم بأن ميسي هو من رفض التجديد لبرشلونة

وأن لابورتا أبلغ ميسي بانه مستحيل أن يحصل على عقد مثل عقده القديم ولكنه تفاجيء بأن ميسي موافق على نصف العقد

ومن المقرر أن يخوض برشلونة أولى مواجهاته بالدوري الإسباني الممتاز “الليجا”، للموسم الجديد (2021- 2022)، أمام ريال سوسيداد، يوم الأحد الموافق 15 أغسطس، في تمام الثامنة مساءً.

 

 

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى