أحدث الأخبارأخبار الزمالكأخر الأخبار

الزمالك يخوض تدريبات استشفائية غدًا

الزمالك يخوض تدريبات استشفائية غدًا

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض تدريبات استشفائية للاعبين الذين خاضوا مباراة غزل المحلة، في الرابعة مساء غد الأحد بفندق الإقامة بمعسكر برج العرب.

وسيخوض الزمالك مباراة ودية أمام المجد السكندري في الخامسة مساء على ملعب الفندق لتجهيز باقي العناصر بالفريق.

ويستمر الزمالك في معسكره ببرج العرب بالإسكندرية لحين خوض مواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وفي سياق متصل صرح كارتيرون أنه راضٍ عن اللاعبين أمام المحلة.. والدوري هذا الموسم تاريخي

وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك رضاه التام عن أداء، ونتيجة الفريق في مباراة غزل المحلة اليوم، مشددا على أن اللاعبين استطاعوا تحقيق الفوز بشكل مرض بالنسبة له.

وأضاف كارتيرون بعد المباراة أن الجهاز الفني واللاعبين أدوا بشكل قوي خلال معسكر برج العرب، والفريق كان مميزا من الناحية البدنية، موضحا أنها ستكون عاملا مهما في مباريات الحسم لبطولة الدوري الممتاز.

كما قال المدير الفني للزمالك: “الفريق عاد للعب بعد فترة طويلة من التوقف، وقدم أداء جيدا في الشوط الأول وانخفض في الشوط الثاني لكنه أمر طبيعي”.

وتابع كارتيرون: “كان هناك سعي من الجهاز الفني للزمالك لإراحة بعض اللاعبين بعد الاطمئنان على النتيجة للحفاظ على مجهود اللاعبين مثل شيكابالا، كما أن أيمن حفني كان بعيدا عن المشاركة، لكنه فاجأني بمستواه في معسكر برج العرب وكان من الطبيعي أن يحصل على الفرصة”.

واختتم كارتيرون تصريحاته: “الزمالك يسير بخطى ثابتة في مسابقة الدوري، وهدفه هو تجميع النقاط في ظل المنافسة القوية مع الأهلي على البطولة، ولا أرى ضغوطا، فالأهلي أهدر 4 نقاط منذ خوضه المباريات الأخيرة.. وأي فريق سيهدر نقاطا سيعاني، لذا ستكون مسابقة الدوري هذا الموسم تاريخية لمن يحصد لقبها، وسيكون لقبا تاريخيا لمن يحققه”.

وفاز الزمالك على المحلة بثلاثية نظيفة سجلها أحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري وأشرف بن شرقي بالجولة ٢٨ من مسابقة الدوري على ستاد الإسكندرية.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى