أحدث الأخبارأخبار الزمالكأخر الأخبار

أحمد عبد المقصود: التركيز سر الفوز الكبير على المحلة.. وهذه رسالة كارتيرون لحفني

أحمد عبد المقصود: التركيز سر الفوز الكبير على المحلة.. وهذه رسالة كارتيرون لحفني

أعرب أحمد عبد المقصود المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته عقب الفوز الكبير على غزل المحلة، مشيرا الى أن الجهاز الفني واللاعبين لديهم الثقة والإصرار على الفوز في كل المباريات المتبقية بالدوري الممتاز من أجل الحفاظ على الصدارة.

أضاف عبد المقصود عقب المباراة: “غزل المحلة من الفرق المميزة في الدوري لذا كان علينا التركيز في بداية اللقاء وهو ما أسفر عن ثلاثية مبكرة سهلت من المهمة”.

كما أشار قائلا: “منذ انطلاق معسكر الزمالك في الإسكندرية، ونرى كجهاز فني أمرا مختلفا في أيمن حفني، حيث كان يخوض التدريبات بتركيز شديد لدرجة أن كارتيرون قال له (حفني عاد من جديد) والجهاز الفني كان يتابع مستوى حفني في المباريات الودية لذلك استحق المشاركة في مباراة المحلة اليوم ونعتبره إضافة قوية لهجوم الزمالك كونه لاعبا يصنع الفارق في أي وقت”.

وتابع عبد المقصود :”مسألة مشاركة حفني ستكون وفق وجهة نظر الجهاز الفني وفي التوقيت المناسب”.

واختتم عبد المقصود تصريحاته قائلا: “معسكر الزمالك ببرج العرب كان ناجحا وتم تجهيز كل عناصر الفريق، والزمالك لديه ٣٠ لاعبا جاهزون للمشاركة في أي وقت”.

وفي سياق متصل قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض تدريبات استشفائية للاعبين الذين خاضوا مباراة غزل المحلة، في الرابعة مساء غد الأحد بفندق الإقامة بمعسكر برج العرب.

وسيخوض الزمالك مباراة ودية أمام المجد السكندري في الخامسة مساء على ملعب الفندق لتجهيز باقي العناصر بالفريق.

ويستمر الزمالك في معسكره ببرج العرب بالإسكندرية لحين خوض مواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وفاز الزمالك على المحلة بثلاثية نظيفة سجلها أحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري وأشرف بن شرقي بالجولة ٢٨ من مسابقة الدوري على ستاد الإسكندرية.

 

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى