أحدث الأخبارأخبار الزمالكأخر الأخبارالدوري المصري

الزمالك يفتقد خدمات بن شرقي أمام الإسماعيلي للإيقاف

الزمالك يفتقد خدمات بن شرقي أمام الإسماعيلي للإيقاف

الزمالك يفتقد خدمات بن شرقي أمام الإسماعيلي للإيقاف

كشف الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقف أشرف بن شرقي لاعب الفريق من لقاء الإسماعيلي المقبل في بطولة الدوري الممتاز.

وقال “الرملاوي” في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك إن أشرف بن شرقي سيغيب عن لقاء الإسماعيلي بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث أمام الاتحاد في لقاء أمس.

وأوضح “الرملاوي” أن بن شرقي حصل على الإنذار الأول في لقاء الأهلي، ثم حصل على الإنذار الثاني أمام الإنتاج الحربي، وحصل أمس على الإنذار الثالث أمام الاتحاد السكندري مما يعني غيابه عن لقاء الإسماعيلي.

الزمالك يستأنف تدريباته على ملعب النادي غدا إستعدادا للإسماعيلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة من مساء غد الخميس على ملعب “عبد اللطيف أبو رجيلة” بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم السبت المقبل بالإسماعيلية في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري.

وخاض الزمالك تدريباته مؤخرا في ملعب نادي الترسانة، قبل الدخول في معسكر مغلق ببرج العرب بالإسكندرية، في حين أن ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة كان يشهد عدة إصلاحات وتغيير أرضية الملعب.

وأصبح الملعب جاهزا لعودة الفريق لخوض التدريبات عليه بعد الانتهاء من عمليات إصلاحه.

الزمالك في معسكر مغلق 24 ساعة قبل مواجهة الإسماعيلي

وفي سياق متصل قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون السفر إلى الإسماعيلية يوم الجمعة المقبل للدخول في معسكر مغلق قبل مواجهة الإسماعيلي بـ 24 ساعة.

ويلتقي الزمالك مع الإسماعيلي يوم السبت المقبل في تمام الساعة السابعة مساء على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثلاثين للدوري الممتاز.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى