أحدث الأخبارأخبار الزمالكأخر الأخبارألعاب الصالات

رسميا.. أحمد الأحمر يجدد تعاقده مع الزمالك

رسميا.. أحمد الأحمر يجدد تعاقده مع الزمالك

رسميا.. أحمد الأحمر يجدد تعاقده مع الزمالك حيث نجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في تجديد التعاقد مع أحمد الأحمر قائد الفريق الأول لكرة اليد بالنادي ومنتخب مصر.

وانتهى عقد أحمد الأحمر مع النادي بنهاية الموسم المنصرم.

وأكدت إدارة النادي أن اللاعب وقع على بياض تاركا الحرية لإدارة النادي في تحديد مدة العقد والمقابل المادي؛ لأنه ابن من أبناء الزمالك، ولا يمكن أن يضع شروط لتجديد تعاقده مع القلعة البيضاء.

ووجهت اللجنة الشكر للاعب الذي يسطر تاريخا مشرفا في كرة اليد المصرية آخرها تصدره لقائمة هدافي مصر في الأولمبياد، ومستمر في رحلة العطاء مع نادي الزمالك في الفترة المقبلة.

أحمد الأحمر يجدد تعاقده مع الزمالك

وفي سياق متصل نجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في التعاقد مع كريم هنداوي حارس مرمى منتخب مصر لكرة اليد لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد.

ووقع كريم هنداوي على عقود انضمامه للزمالك اليوم الخميس في حضور الكابتن حسين لبيب لمدة موسمين، قادما من يوروفاروم بيليستر المقدوني.

وقدم كريم هنداوي أداء أكثر من رائع مع منتخب مصر خلال مشاركته في بطولة دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020″والتي احتل فيها المنتخب الوطني المركز الرابع.

يذكر أن لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهازين الإداري والطبي قد خضعو لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا قبل انطلاق مران اليوم الخميس.

ويستأنف الزمالك تدريباته في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الخميس استعدادا للقاء الإسماعيلي المقرر له في السابعة من مساء يوم السبت المقبل على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 67 نقطة، في حين يحتل الإسماعيلي المركز الحادي عشر برصيد 37 نقطة.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى