أحدث الأخبارأخبار الزمالكأخر الأخبار

لجنة الزمالك تجتمع بالجهاز الفني واللاعبين

لجنة الزمالك تجتمع بالجهاز الفني واللاعبين

لجنة الزمالك تجتمع بالجهاز الفني واللاعبين حيث حرص أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب على الاجتماع بالجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عقب مران اليوم المسائي استعدادا للقاء الإسماعيلي في الأسبوع الـ ٣٠ للدوري.

وحرص أعضاء اللجنة على تحفيز اللاعبين والجهاز الفني لمواصلة الانتصارات والحفاظ على صدارة الدوري من أجل التتويج باللقب في نهاية الموسم الحالي.

وتحدث الكابتن حسين لبيب مع اللاعبين وطالبهم بتحقيق الفوز في المباريات الخمس المتبقية مع عمر الدوري.

وشدد رجل الأعمال هاني برزي على ضرورة اعتبار كل مباراة بطولة على حدة وقال :” إن الزمالك يمتلك أفضل مجموعة لاعبين في مصر ويستحق لقب الدوري عن جدارة “.

وأكد الدكتور حسام المندوه على أن الكرة الآن بين أقدام اللاعبين وعليهم إثبات جدارتهم بالفوز في كل مباراة لحسم لقب البطولة.

وطالب الكابتن حسين السيد اللاعبين بالتركيز لإسعاد ملايين الجماهير البيضاء التي تنتظر منهم الكثير.

لجنة الزمالك تجتمع بالجهاز الفني واللاعبين

وإستأنف الزمالك تدريباته اليوم استعدادا للقاء الإسماعيلي المقرر له في السابعة من مساء السبت المقبل بإستاد الإسماعيلية في إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وفي سياق متصل قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض التدريب الختامي غدا الجمعة بفندق الإقامة بالإسماعيلية استعدادا لمواجهة الإسماعيلي.

واستقر المدير الفني على السفر إلى الإسماعيلية صباح الغد للانتظام في معسكر مغلق استعدادا للقاء المرتقب أمام الإسماعيلي المقرر له يوم السبت المقبل، في تمام الساعة السابعة مساء على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثلاثين للدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 67 نقطة.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى