أحدث الأخبارالدوري الإنجليزي

أهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد في الدوري الانجليزي

أهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد في الدوري الانجليزي

يقدم لكم موقع المصري نيوز أهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد في الدوري الانجليزي حيث التقي الفريقين معا في الجولة الأولى من عمر المسابقة

وكان هناك 26 مواجهة سابقة جمعت بين الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حقق خلالها مانشستر يونايتد 14 إنتصارا مقابل 4 إنتصارات لليدز يونايتد فيما انتهت 8 مواجهات بالتعادل.

وخاض مان يونايتد تلك المباراة بتشكيل مكون من

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: وان بيساكا، ماجواير، ليندلوف، لوك شاو.

خط الوسط: فريد، بول بوجبا ، مكتوميناي .

خط الهجوم: برونو فيرنانديز ، جيمس ، جرينوود .

البدلاء: هيتون، دالو، ويليامز، ماتيتش، بيريرا، ماتا، فان دي بيك، مارشيال، سانشو

أهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد في الدوري الانجليزي

بداية حذرة للغاية من لاعبي ليدز يونايتد في أولى دقائق المباراة.

وفي الدقيقة 7 تسديدة أرضية قوية عن طريق ماسون جرينوود لاعب مانشستر يونايتد من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس إيلان ميسلير بثبات وسيطر على الكرة.

وفي الدقيقة 11 هدف محقق ضائع لمانشستر يونايتد بعد خطأ فادح من مدافعي ليدز يونايتد على حدود منطقة الجزاء استغله ماسون جرينوود ونجح في الوصول للكرة وتسديدها بشكل مباشر لتصطدم بقدم المدافع باسكال ستريوجيك لتسقط بشكل خادع من أعلى الحارس إيلان ميسلير لكن الأخير نجح ببراعة في إبعاد الكرة إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 13 هدف محقق ضائع من جديد لمانشستر يونايتد بعد إنفراد تام من بول بوجبا بمرمى ليدز يونايتد داخل منطقة الجزاء لكنه سدد الكرة بشكل سئ للغاية إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد في الدوري الانجليزي

ربع ساعة أولى مرت من زمن الشوط الأول ولا زال التعادل السلبي مسيطرا على أحداث المباراة ووصل الاستحواذ، مانشستر يونايتد 54% – 46% ليدز يونايتد.

وفي الدقيقة 31 يحرز مانشستر يونايتد الهدف الاول بعد هجمة منظمة من لاعبي مانشستر يونايتد بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها بول بوجبا بتمريرة ذكية بإتجاه برونو فيرنانديز المنطلق خلف مدافعي ليدز يونايتد والذي تمكن من ترويض الكرة داخل منطقة الجزاء ثم أطلق تسديدة قوية سكنت شباك الحارس إيلان ميسلير.

محاولات من لاعبي ليدز يونايتد لإعادة تنظيم الصفوف بشكل سريع بعد صدمة الهدف الأول لمانشستر يونايتد.

خمسة دقائق تفصلنا عن نهاية الشوط الأول ومازالت النتيجة تشير إلى تقدم فريق مانشستر يونايتد بهدف دون رد

ويحتسب حكم المباراة 2 وقت بدل ضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد بهدف دون رد

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد في الدوري الانجليزي

ومع انطلاق أحداث الشوط الثاني ضغط من لاعبي ليدز يونايتد لإدراك هدف التعادل

وفي الدقيقة 49 من عمر المباراة يحرز ليدز يونايتد هدف التعادل بعد تسديدة يمينية صاروخية أكثر من رائعة عن طريق لوك أيلينج من خارج حدود منطقة الجزاء وضعت الكرة في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى بشكل مستحيل على الحارس ديفيد دي خيا.

وسرعان ما استعاد مانشستر يونايتد زمام الأمور واحرز الهدف الثاني بعد هجمة مرتدة سريعة من لاعبي مانشستر يونايتد انتهت بتمريرة بينية متقنة من وسط الملعب عن طريق بول بوجبا

بإتجاه ماسون جرينوود المنطلق بشكل سريع خلف مدافعي ليدز يونايتد داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة يسارية قوية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى سكنت الشباك.

ثم ضغط من لاعبي فريق مانشستر يونايتد وفي الدقيقة 54 يحرز الهدف الثالث هجمة منظمة من لاعبي مانشستر يونايتد بتمريرة بينية من بول بوجبا

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد في الدوري الانجليزي

لزميله برونو فيرنانديز المتمركز بشكل جيد داخل منطقة الجزاء والذي قام بترويض الكرة ثم أطلق تسديدة قوية إلى داخل الشباك حاول أحد المدافعين إبعادها إلا أن الكرة كانت قد عبرت بالفعل حدود خط المرمى.

سيطرة كاملة من لاعبي مانشستر يونايتد على مجريات المباراة خلال الدقائق الحالية

وفي الدقيقة 61 يحرز مانشستر يونايتد الهدف الرابع بعد تمريرة طولية متقنة من وسط الملعب الدفاعي لمانشستر يونايتد عن طريق فيكتور ليندلوف ضرب الخط الدفاعي لليدز يونايتد بالكامل ووصلت لبرونو فيرنانديز المنفرد تماما بالمرمى ليسدد كرة قوية سكنت شباك الحارس إيلان ميسلير.

ثم هدوء نسبي في نسق المباراة خلال الدقائق الحالية مع تراجع حدة الخطورة على المرميين

وفي الدقيقة 70 يحرز مانشستر يونايتد الهدف الخامس بعد انطلاقة سريعة من بول بوجبا على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها فريد بتسديدة يسارية أرضية قوية سكنت شباك الحارس إيلان ميسلير في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

عشرة دقائق تفصلنا عن نهاية المباراة ومازالت النتيجة تشير إلى تقدم فريق مانشستر يونايتد بخمسة أهداف مقابل هدف

ويحتسب حكم المباراة 3 دقائق وقت بدل ضائع لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق مانشستر يونايتد بخمسة أهداف مقابل هدف

 

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى