أحدث الأخبارأخبار الزمالكأخر الأخبارالدوري المصري

كارتيرون: الزمالك أضاع فوزا كبيرا على دجلة والدوري لم يحسم بعد

كارتيرون: الزمالك أضاع فوزا كبيرا على دجلة والدوري لم يحسم بعد

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن الفوز على وادي دجلة كان صعبا في لقاء الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، ويجب أن يفرح الجميع بالفوز.

وأوضح المدير الفني في المؤتمر الصحفي للمباراة، أنه ليس راضيا عن إضاعة العديد من الفرص المحققة، وكان الفريق قادرا على التسجيل مبكرا واللعب بصورة أفضل في حالة استغلال الفرص التي سنحت للاعبين.

وشدد كارتيرون على أن الفريق تتبقى له ثلاث مباريات في الدوري، سيخوضها بنفس الهدف من أجل تحقيق الفوز.

ورفض المدير الفني التأكيد بأن فريقه حسم الدوري، مشددا على أن الدوري لا يزال في الملعب.

وألمح كارتيرون إلى أنه حرص على تجهيز جميع اللاعبين في معسكر برج العرب، وهو ما دفعه لإجراء تغييرات كثيرة في التشكيل، في ظل ضغط المباريات، وشدد على أنه لعب باللاعبين الأكثر جاهزية في لقاء دجلة.

واختتم كارتيرون تصريحاته بأن مروان حمدي مهاجم جيد ويبذل مجهودات كبيرة في المباريات وظهر بشكل جيد في لقاء اليوم

وفي سياق متصل أعرب أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه التام عن أداء الفريق أمام وادي دجلة.

وقال نبيه في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك أن الفوز بالمواجهة هو ما نعمل عليه منذ فترة، مشيراً إلى أن الفريق لا ينظر إلا للفوز والحصول على الثلاث نقاط مهما كانت قوة المنافس أو ظروف المباراة.

وبسؤاله عن اقتراب الفريق من التتويج من بطولة الدوري قال : الدوري مازال في الملعب، ونحن نسعى إلى الفوز في المباريات المتبقية لنا خلال البطولة.

واختتم نبيه: “أشكر اللاعبين على أدائهم فهم قدموا المطلوب ونجحنا في الحصول على ما نريد، مؤكداً أن الفريق ينظر فقط للفوز حتى لو كان على حساب الأداء في بعض الأوقات”.

وكان الزمالك قد فاز على فريق وادي دجلة بهدف دون رد سجله مروان حمدي، ليرفع رصيده إلى ٧٣ نقطة يتصدر بها مسابقة الدوري في حين يتوقف رصيد دجلة عند ٢٥ نقطة يحتل بها المركز قبل الأخير.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى