أحدث الأخبار

أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 25 من أغسطس 2021

أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 25 من أغسطس 2021

يقدم لكم موقع المصري نيوز أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 25 من أغسطس 2021 حيث يستعد الزمالك اليوم لمباراة البنك الأهلي دون راحة وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقياده الفرنسي باتريس كارتيرون مواصلة التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأربعاء.

ويخوض الفريق مرانه في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة البنك الأهلي يوم الجمعة المقبل في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز وتوج فريق الزمالك ببطولة الدوري بعد الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد.

مران الزمالك.. فقرة تأهيلية واستشفاء للاعبين

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تأهيلية واستشفاء داخل مجمع الصالات الرياضية بالنادي، وذلك قبل انطلاق التدريبات على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة البنك الأهلي بعد غد الجمعة في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.

أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 25 من أغسطس 2021

وقام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق ومساعدوه بالإشراف على هذه الفقرة والتى تأتي لعلاج الإرهاق العضلي والبدني للاعبين.

مران الزمالك .. هيثم فاروق يهنيء اللاعبين والجهاز الفني بالدوري

حرص هيثم فاروق نجم الزمالك السابق على التواجد في مران الفريق اليوم الأربعاء لتقديم التهنئة للاعبين والجهاز الفني بعد التتويج بلقب الدوري الممتاز.

وأشاد هيثم فاروق بأداء اللاعبين طوال الموسم مؤكدا لهم أنهم توجوا بلقب الدوري عن جدارة واستحقاق.

مران الزمالك.. كارتيرون يهنيء اللاعبين ويطالبهم بالفوز على البنك الأهلي

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين خلال مران اليوم الأربعاء.

وقدم كارتيرون التحية للاعبين بعد الفوز على الإنتاج الحربي أمس والتتويج رسميا بلقب الدوري الممتاز.

وأكد الفرنسي للاعبين أنهم كانوا على قدر المسؤولية وأثبتوا للجميع أنهم الأفضل في مصر بعد حصد لقب البطولة.

وأوضح المدير الفني للاعبين أن الفوز بالدوري ستكون نقطة انطلاق نحو التتويج بمزيد من البطولات خلال الفترة المقبلة.

أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 25 من أغسطس 2021

وطلب المدير الفني من اللاعبين التركيز في لقاء البنك الأهلي في الجولة الأخيرة من الدوري وانهاء الموسم بنتيجة إيجابية بعد حصد لقب البطولة.

مسحة طبية للزمالك قبل مواجهة البنك الأهلي

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء.

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق أن المسحة الطبية جاءت للاطمئنان على الجميع على أفراد الفريق قبل خوض مباراة البنك الأهلي.

مران الزمالك.. تدريبات استشفائية للأساسيين

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في لقاء الإنتاج الحربي أمس لتدريبات استشفائية خلال مران اليوم الأربعاء.

وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض الأساسيين لتدريبات تأهيلية واستشفائية لتفادي إصابتهم بالإجهاد والإرهاق.

وتولى فرناندو مدرب الأحمال الإشراف على مران الأساسيين وسط متابعة الفرنسي كارتيرون.

مران الزمالك.. كارتيرون يجتمع بجهازه المعاون

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع جهازه المعاون في حضور أحمد شعبان المترجم خلال مران اليوم الأربعاء.

وتحدث المدير الفني مع جهازه المعاون حول الأمور الفنية والتدريبية التي سينفذها الفريق في مران اليوم استعدادا لمواجهة البنك الأهلي.

مران الزمالك.. تدريبات استشفائية لـ”بن شرقي” في صالة الجيمانزيوم

حصل الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من المران الجماعي اليوم الأربعاء بقرار من الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

واكتفى اللاعب بخوض بعض التدريبات التأهيلية والاستشفائية بصالة الجيمانزيوم.

مران الزمالك.. تدريبات قوية للاعبين تحت قيادة “فرناندو”

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات قوية خلال مران اليوم الأربعاء.

وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة باتريس كارتيرون بتقسيم اللاعبين إلى مجموعات لأداء بعض التدريبات التأهيلية بالكرة وبدون الكرة تحت إشراف فرناندو مخطط الأحمال ومساعده أحمد عصمت.

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في اللقاء المقرر له يوم الجمعة المقبل على ستاد بتروسبورت في تمام التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة للدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى