أحدث الأخبارأخبار الزمالكأخر الأخبار

حسين لبيب: إدارة النادي تعطي كل الصلاحيات لكارتيرون

حسين لبيب: إدارة النادي تعطي كل الصلاحيات لكارتيرون

أكد الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن الإدارة تعطي كل الصلاحيات الفنية للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي فيما يتعلق بالاستعداد للموسم الجديد في كل الاتجاهات، وتحديد الاحتياجات الفنية للفريق.

وقال لبيب في تصريحاته لقناة نادي الزمالك: “المسئول الأول والأخير عن فريق كرة القدم بالنادي هو كارتيرون، ودورنا مناقشته وفق مصلحة الفريق”.

وأشاد لبيب بالدور الذي يقوم به حسين السيد المشرف العام على الكرة، وفاروق جعفر المستشار الفني في تنفيذ احتياجات المدرب.

وفي سياق متصل أوضح الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك حقيقة ما تردد عن أحقية جالطا سراي التركي في حسم مستقبل اللاعب مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار لصفوف الفريق التركي وانتقاله لنادي بوردو الفرنسي.

وقال لبيب في تصريحاته لقناة نادي الزمالك: “مصطفى محمد تواصل معي ليخبرني بأنه في فرنسا وستتم إعارته لبوردو”.

وأضاف لبيب: “أخطرت مصطفى محمد بأن العقد الذي يربط بين الزمالك وجالطا سراي على سبيل الإعارة، مع وجود بند أحقية شرائه، والعقد به شرط بحصول الزمالك على 4 مليون دولار قيمة شرائه”.

وأشار إلى أن الزمالك اشترط وصول خطاب رسمي وعليه الحصول على 4 مليون دولار في 30 يونيو لعام 2022 لمصلحة الزمالك بأقصى حد.

وأكد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن النادي انتظر رد مسئولي النادي التركي، مشيرا إلى أنه على النادي التركي أن يعود للزمالك أولا لتفعيل العقد وتسديد الاتفاقات المالية، خاصة وأن إدارة النادي تتمسك بكافة حقوق الزمالك في جميع تحركاتها.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى