أحدث الأخبار

أخبار نادي الزمالك اليوم السبت 4_9_2021

أخبار نادي الزمالك اليوم السبت 4_9_2021

يقدم لكم موقع المصري نيوز أخبار نادي الزمالك اليوم السبت 4_9_2021 حيث وصل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة مساء اليوم، قادما من الإمارات، بعدما قضى فترة إجازته هناك عقب انتهاء مسابقة الدوري الممتاز التي توج بها الفارس الأبيض.

ومن المقرر أن يقود المدير الفني للزمالك تدريب الفريق غدا الأحد استعدادا لمباراة أسوان المقبلة في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

ويستأنف الفريق الأبيض تدريباته غدا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة أسبوع عقب مباراة البنك الأهلي الأخيرة في الدوري.

الزمالك يستأنف تدريباته في الخامسة مساء غدٍ

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساء غد الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون للاعبين.

ومن المقرر أن يقود كارتيرون تدريب الفريق غدا الأحد بعد انتهاء إجازته، استعدادا لمباراة أسوان المقبلة في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

أخبار نادي الزمالك اليوم السبت 4_9_2021

ويستأنف الفريق الأبيض تدريباته بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة أسبوع عقب مباراة البنك الأهلي الأخيرة في الدوري الممتاز الذي توج به الفارس الأبيض.

عمر كمال عبد الواحد يخضع للكشف الطبي

خضع عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للكشف الطبي اليوم، بأحد المراكز الطبية، تحت قيادة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، والدكتور محمد الششتاوي إخصائي العلاج الطبيعي.

وأجرى لاعب الزمالك كل الفحوصات الطبية اللازمة اليوم، تمهيدا للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان عمر كمال عبد الواحد قد انضم للزمالك في صفقة انتقال حر قادما من المصري، حيث وقع اللاعب على عقود الانتقال لصفوف القلعة البيضاء لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل.

 شيكابالا يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي

قدم محمود عبد الرازق شيكابالا قائد وصانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الشكر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على الطفرة الإنشائية التى شاهدها في محافظة أسوان مسقط رأسه أثناء زيارته الأخيرة.

وأضاف نجم الزمالك في حواره مع الإعلامي عمرو أديب عبر قناة إم بي سي مصر أنه شاهد إنجازات عظيمة تحققت هناك في أسوان تستحق الإشادة والتقدير والتحية.

شيكابالا: أتعرض للمضايقات منذ 20 عامًا دون رادع

كشف محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تعرضه للمضايقات من بعض الجماهير منذ فترة طويلة تقترب من الـ٢٠ عاما وسط أفعال غريبة يتعرض لها.

وأضاف قائد الزمالك في تصريحاته التليفزيونية عبر قناة إم بي سي مصر أنه لو تم إيقاف هؤلاء الأشخاص من البداية عند حدهم من المسئولين عن الكرة المصرية ما وصل الأمر لهذا الحد.

وأكد شيكابالا أن كل تصرفاته مجرد رد فعل بسبب ما يتعرض له وأنه لا يوجد عقاب رادع لهؤلاء الأشخاص تجاه ما يفعلونه ضده منذ فترة طويلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى