أحدث الأخبارأخبار الزمالكأخر الأخبارالدوري المصري

شيكابالا: أتعرض للمضايقات منذ 20 عامًا دون رادع

شيكابالا: أتعرض للمضايقات منذ 20 عامًا دون رادع

كشف محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تعرضه للمضايقات من بعض الجماهير منذ فترة طويلة تقترب من الـ٢٠ عاما وسط أفعال غريبة يتعرض لها.

وأضاف قائد الزمالك في تصريحاته التليفزيونية عبر قناة إم بي سي مصر أنه لو تم إيقاف هؤلاء الأشخاص من البداية عند حدهم من المسئولين عن الكرة المصرية ما وصل الأمر لهذا الحد.

وأكد شيكابالا أن كل تصرفاته مجرد رد فعل بسبب ما يتعرض له وأنه لا يوجد عقاب رادع لهؤلاء الأشخاص تجاه ما يفعلونه ضده منذ فترة طويلة.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساء غد الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون للاعبين.

ومن المقرر أن يقود كارتيرون تدريب الفريق غدا الأحد بعد انتهاء إجازته، استعدادا لمباراة أسوان المقبلة في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

ويستأنف الفريق الأبيض تدريباته بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة أسبوع عقب مباراة البنك الأهلي الأخيرة في الدوري الممتاز الذي توج به الفارس الأبيض.

شيكابالا يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي

قدم محمود عبد الرازق شيكابالا قائد وصانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الشكر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على الطفرة الإنشائية التى شاهدها في محافظة أسوان مسقط رأسه أثناء زيارته الأخيرة.

وأضاف نجم الزمالك في حواره مع الإعلامي عمرو أديب عبر قناة إم بي سي مصر أنه شاهد إنجازات عظيمة تحققت هناك في أسوان تستحق الإشادة والتقدير والتحية.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى