أحدث الأخبارأخبار الزمالكأخر الأخبار

الزمالك يخضع لمسحة طبية اليوم

الزمالك يخضع لمسحة طبية اليوم

الزمالك يخضع لمسحة طبية اليوم حيث خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا عصر اليوم الأحد بمقر النادي.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته في الخامسة مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لاستئناف مسابقة كأس مصر.

وكان الفريق قد حصل على راحة لمدة أسبوع بعد الفوز ببطولة الدوري وعقب مباراة البنك الأهلي الأخيرة في المسابقة المحلية.

وفي سياق متصل خضع عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للكشف الطبي اليوم، بأحد المراكز الطبية، تحت قيادة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، والدكتور محمد الششتاوي إخصائي العلاج الطبيعي.

وأجرى لاعب الزمالك كل الفحوصات الطبية اللازمة اليوم، تمهيدا للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة المقبلة.

الزمالك يخضع لمسحة طبية اليوم

وكان عمر كمال عبد الواحد قد انضم للزمالك في صفقة انتقال حر قادما من المصري، حيث وقع اللاعب على عقود الانتقال لصفوف القلعة البيضاء لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل.

شيكابالا: أتعرض للمضايقات منذ 20 عامًا دون رادع

يذكر أن محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد كشف عن تعرضه للمضايقات من بعض الجماهير منذ فترة طويلة تقترب من الـ٢٠ عاما وسط أفعال غريبة يتعرض لها.

وأضاف قائد الزمالك في تصريحاته التليفزيونية عبر قناة إم بي سي مصر أنه لو تم إيقاف هؤلاء الأشخاص من البداية عند حدهم من المسئولين عن الكرة المصرية ما وصل الأمر لهذا الحد.

وأكد شيكابالا أن كل تصرفاته مجرد رد فعل بسبب ما يتعرض له وأنه لا يوجد عقاب رادع لهؤلاء الأشخاص تجاه ما يفعلونه ضده منذ فترة طويلة.

 

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى