أخر الأخبار

رسميا.. الزمالك يعلن تعاقده مع محمود شبانة لمدة 3 مواسم

رسميا.. الزمالك يعلن تعاقده مع محمود شبانة لمدة 3 مواسم

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عن توقيع اللاعب محمود شبانة مدافع فريق أسوان على عقود انتقال لنادي الزمالك لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل ليصبح ثاني صفقات القلعة البيضاء للموسم الجديد بعد عمر كمال عبد الواحد لاعب المصري.

ووقع اللاعب على العقود في حضور الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والكابتن حسين السيد عضو اللجنة، والكابتن فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة.

وكانت إدارة الزمالك قد توصلت لاتفاق مع مسئولي نادي أسوان على كل التفاصيل الخاصة بالصفقة وحسم ضم اللاعب رسميا.

وفي سياق متصل أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك أنه لم يكن قلقا بعد رحيل التونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط السابق بالفريق رغم أنه كان لاعبا مميزا وأساسيا بالفريق، مضيفا أن اللاعبين أثبتوا أن لديهم مستويات أفضل بعد رحيل ساسي ولذلك لم يتأثر الفريق برحيله.

الزمالك يعلن تعاقده مع محمود شبانة لمدة 3 مواسم

وقال المدير الفني في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للزمالك:” إمام عاشور نجح في تعويض غياب لاعب الوسط التونسي، وأتوقع مستقبل مبهر لعاشور وأتوقع انضمامه في المستقبل القريب لصفوف المنتخب الأول”.

وأضاف كارتيرون أنه كان يضع ثقته في جميع اللاعبين الموجودين بالفريق والصاعدين وسبق وأن فعل ذلك من قبل مع مصطفى محمد الذي تألق مع الزمالك وخرج للاحتراف الأوروبي، وحاليا الأمر يتكرر مع إمام عاشور الذي يقدم مستويات متميزة.

 

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى