أحدث الأخبارأخبار الزمالكأخر الأخبار

أخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 13_9_2021

أخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 13_9_2021

يقدم لكم موقع المصري نيوز أخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 13_9_2021  حيث إستقبل إستقبل الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك اليوم بمكتبه بالنادي وفدا من الـ  NBA  و الـ  BAL  المنظمين للبطولة الأفريقية للأندية والمتأهل لها فريق السلة بدون تصفيات بصفته بطل الدوري لموسم ٢٠٢١.

وشهد اللقاء التشاور بين الطرفين حول إمكانية التعاون خلال الفترة المقبلة من خلال تنظيم الزمالك للتصفيات المؤهلة للبطولة المقبلة في شهر مارس المقبل بصالة حسن مصطفى حيث يشارك الزمالك فيها من دور الثمانية.

وأشاد الوفد بالمستوى المتطور لفريق كرة السلة بالزمالك، والذي فاز مؤخرا بالبطولة الإفريقية.

وحضر اللقاء الكابتن طارق السعيد المشرف العام على كرة السلة بالنادي

مران الزمالك.. فقرة بدنية للاعبين في الصالة الدولية

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة بدنية خاصة داخل الصالة الدولية بمقر القلعة البيضاء مساء اليوم الإثنين، وذلك وفقا لبرنامج موضوع من قبل الجهاز الفني للفريق، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون للوصول باللاعبين لأفضل فورمة بدنية استعدادا للفترة المقبلة.

أخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 13_9_2021

وحرص كارتيرون المدير الفني وأسامة نبيه المدرب العام للفريق، على الإشراف على هذه الفقرة التى جاءت تحت قيادة فيرناندو مخطط الأحمال بالجهاز الفني.

مران الزمالك.. كارتيرون يعقد جلسة مع اللاعبين قبل التدريبات

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران مساء اليوم الإثنين بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وتحدث كارتيرون مع لاعبي الفريق عن أهمية الفترة المقبلة، في مشوار الزمالك خاصة في بطولة كأس مصر.

وطالب المدير الفني للزمالك، الجميع بالتركيز الشديد ومواصلة العمل بقوة خلال التدريبات.. كما شرح بعض الأمور الفنية  التى سيتم تنفيذها في التدريبات اليوم.

مران الزمالك.. كارتيرون يُقسم اللاعبين إلى مجموعتين

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين على هامش المران مساء اليوم الإثنين بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وأدت كل مجموعة من المجموعتين، تدريبات تأهيل بالكرة في جزء صغير من الملعب، وتم الاعتماد خلاله على السرعة في نقل الكرة في أقل وقت.

أخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 13_9_2021

وقام فيرناندو مخطط الأحمال بالجهاز الفني، بمتابعة هذه الفقرة وتسجيل الملاحظات.

مران الزمالك.. برنامج تدريبي خاص لرباعي حراسة المرمى

قام البرازيلي أوليفيرا مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بإعداد برنامج تدريبي خاص لرباعي حراسة المرمى بالفريق: محمد عواد ومحمد صبحي وثنائي الشباب محمد نديم والسيد عطية ، وذلك على هامش المران مساء اليوم الإثنين بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وجاءت الفقرة الأولى من برنامج تدريب حراس الزمالك عبارة عن تدريبات بدنية وتأهيل قوي لعدة دقائق.. ثم قام الحراس بأداء فقرة فنية من خلال التعامل مع الكرات العرضية، بالإضافة إلى الكرات القادمة من وسط الملعب.

وحرص أوليفيرا على الإشادة برباعي حراسة مرمى الزمالك وطالبهم بمواصلة العمل بقوة خلال الفترة المقبلة.

مران الزمالك.. فقرة فنية خاصة وتقسيمة قوية للاعبين

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية على هامش المران مساء اليوم الإثنين بملعب النادي ، تم خلالها التركيز على بعض الجوانب الخططية.

وقام أسامة نبيه المدرب العام للفريق بالإشراف على هذه الفقرة وتوجيه التعليمات للاعبين وتصحيح الأخطاء، بعدها تم إجراء تقسيمة في جزء من الملعب بين اللاعبين.

كما دون جميع أعضاء الجهاز الفني للزمالك ملاحظاتهم خلال التقسيمة وفقا لتعليمات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني.

لاعبو الزمالك والجهاز الفني يستقبلون أسرة محمد الكردي

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني لنادي الزمالك على استقبال أسرة المشجع الزملكاوي الراحل محمد الكردي، وذلك على هامش التدريبات مساء اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وقام اللاعبون والجهاز الفني للزمالك وأسرة الكردي بالتقاط صورة تذكارية مع البانر المتواجد به صورة الراحل، والذي تمنى تتويج الفريق ببطولة الدوري الممتاز وكان يريد الاحتفال مع الفريق، ولكنه رحل قبل تحقيق أمنيته.

الجزيري والمثلوثي يعودان إلى القاهرة

وصل التونسيان حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة مساء اليوم، قادمين من تونس بعد المشاركة مع منتخب بلادهما في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

ومن المقرر أن ينتظم المثلوثي والجزيري في تدريبات الفريق غدا بعد انتهاء الراحة التي منحها الفرنسي باتريس كارتيرون للاعبين الدوليين حتى يوم 14 سبتمبر الحالي.

وكان الجهاز الفني للزمالك قد استقر على الانتظام في معسكر مغلق ببرج العرب ابتداء من يوم 20 سبتمبر في إطار استعدادات الفريق للقاء أسوان في الدور نصف النهائي لكأس مصر المقرر له يوم 2 أكتوبر المقبل باستاد السويس الجديد

الزمالك يواصل تدريباته في الخامسة مساء غدٍ

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساء غد الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ويستعد الفريق للقاء أسوان المقرر له يوم ٢ أكتوبر المقبل باستاد السويس الجديد في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق ببرج العرب ابتداء من يوم ٢٠ سبتمبر الحالي استعدادا للقاء أسوان.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى