أحدث الأخبارأخبار الزمالكأخر الأخبار

حسام اشرف يعلق عن أزمته مع الزمالك

حسام اشرف يعلق عن أزمته مع الزمالك

حسام اشرف يعلق عن أزمته مع الزمالك حيث علق لاعب الزمالك حسام أشرف عن أزمته التي أدت إلى عقوبة للقلعة البيضاء من خلال إيقاف القيد وعقوبة مادية تقدر بـ200 ألف يورو بعد التوقيع لأحد الأكاديميات في الكاميرون موضحا أنه كان ضحية وكيل لاعبين.

قال ناشئ الزمالك خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج جمهور التالتة مع الإعلامى إبراهيم فايق على قناة أون تايم سبورت 2 وكيل لاعبين ضحك عليا سألته هل توقيعي للأكاديمية الكاميرونية سيضر الزمالك وكانت إجابته لا.

وأضاف كان حلمي الانتقال لأكبر أندية البرتغال مثل بورتو، لكن العرض البرتغالي تقدم بالفعل للزمالك ومعي الفاكس وعرض النادي البرتغالي كان على سبيل الإعارة مع نية الشراء النهائي مقابل 400 ألف يورو وأكدت للوكيل المصري أنني لن أرحل إلا بعد موافقة النادي، ولم يكن لدي أي رغبة في ضرر النادي، وكنت أريد الاحتراف من بوابة النادي.

حسام اشرف يعلق عن أزمته مع الزمالك

وواصل النادي الكاميروني رغم عدم امتلاكه أي عقود إلا أنه عن طريق شات الواتس آب استطاع أن يلجأ للمحكمة الدولية رغم أنني تمكست بالعقود أن تكون معي.

واحتفظت بكافة نسخ العقود معي، لكنني اكتشفت أنه رفع قضية علي وعلى النادي من خلال نسخ من العقود كانت معه عبر واتساب لم أكن أعلم أن نسخ على واتساب يمكن أن تستخدم في تحريك قضية.

واختتم صاحب الـ20 عاما كلامه أقول لجماهير الزمالك لا تغضبوا من وأرجوكم ألا تفهموا الأمر بشكل خاطئ. مستحيل أن أتعمل فعل هذا بنادي الزمالك، وليس صحيحا أنني هربت من النادي

تامر كرم

كاتب ومحرر صحفي ورئيس مجلس إدارة موقع المصري نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى