أحدث الأخبارأخبار الزمالكأخر الأخبار

الزمالك يواجه توسكر الكيني في دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا

الزمالك يواجه توسكر الكيني في دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا

"<yoastmark

الزمالك يواجه توسكر الكيني في دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا حيث يستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بمواجهة توسكر الكيني في دور الـ٣٢ من البطولة، وذلك بعدما تأهل الفريق الكيني للدور نفسه، عقب فوزه على أرتا سولار بطل جيبوتي بثلاثية دون رد في لقاء إياب الدور التمهيدي.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في جيبوتي بين توسكر وأرتا سولار قد انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق ليتأهل الفريق الكيني لدور الـ٣٢ بنتيجة ٤-١ في مجموع المباراتين.

الزمالك يواجه توسكر الكيني في دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر أحد يومي 15-16 أكتوبر المقبل في كينيا، بينما تقام مباراة العودة أحد يومي 22-23 من الشهر ذاته بالقاهرة.

وفي سياق متصل إنطلقت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بجلسة سريعة بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، واللاعبين لشرح المطلوب منهم خلال مران الفريق مساء اليوم السبت.

وركز كارتيرون على الجانب البدني خلال التدريبات، حيث بدأ التدريب بركض اللاعبين حول الملعب.. ثم خاض اللاعبون تدريبات بالكرة باللعب من لمسة واحدة مع تقسيم الفريق لثلاث مجموعات.

وفي نفس السياق عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة سريعة مع طارق حامد لاعب الفريق قبل انطلاق مران اليوم السبت.

وتحدث كارتيرون مع طارق حامد عن أهمية دوره مع الفريق، ومنحه بعض التعليمات الفنية.

ويستعد الفريق لاستئناف مسابقة كأس مصر وانطلاق بطولة الدوري الممتاز.

عمرو صلاح

محرر صحفي بموقع المصري نيوز يختص بتغطية الأخبار الرياضية المحلية والعالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى