أحدث الأخبار

أخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 20_9_2021 

أخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 20_9_2021 

يقدم لكم موقع المصري نيوز أخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 20_9_2021 حيث خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة إطالات وتدريبات بدنية في فندق الإقامة ببرج العرب، قبل التحرك للملعب الفرعي باستاد برج العرب لخوض التدريب المسائي خلال معسكر الفريق الحالي بالإسكندرية.

مران الزمالك المسائي.. كارتيرون يطالب اللاعبين بالتركيز

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأبيض قبل انطلاق التدريب المسائي اليوم الإثنين، على الملعب الفرعي باستاد برج العرب.

وشرح كارتيرون للاعبي الزمالك بعض الأمور الفنية والخططية لتطبيقها في تدريب اليوم، مطالبا بضرورة التركيز في التدريبات والالتزام بتعليمات الجهاز الفني.

مران الزمالك المسائي.. فقرة تدريبات بدنية للاعبين

قام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتخصيص فقرة تدريبات بدنية في بداية التدريب المسائي اليوم الإثنين على الملعب الفرعي باستاد برج العرب.

أخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 20_9_2021 

وأدى لاعبو الفريق تدريبات الجري حول الملعب قبل البدء في أداء التدريبات الفنية خلال المران.

وكان الزمالك قد خاض تدريبه الصباحي في التاسعة والنصف صباح اليوم ركز خلاله الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على الجوانب البدنية فقط.

مران الزمالك المسائي.. المثلوثي يشارك في التدريبات

شارك التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية، بالمران المسائي اليوم الإثنين على الملعب الفرعي باستاد برج العرب.

وتماثل المثلوثي للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في تدريب أمس بكدمة في الأنكل.. حيث شارك بصورة طبيعية في التدريب اليوم.

مران الزمالك المسائي.. كارتيرون يُجري مباراة مصغرة بين اللاعبين

قام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتقسيم اللاعبين إلى 3 مجموعات خلال التدريب المسائي اليوم الإثنين على الملعب الفرعي باستاد برج العرب وذلك لخوض تقسيمة فنية.

أخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 20_9_2021 

وأجرى المدير الفني للزمالك مباراة مصغرة بين اللاعبين.. حيث تستمر المجموعة الفائزة في الملعب وتخرج المجموعة الخاسرة وتشارك المجموعة البديلة بدلا منها.

وكان الزمالك قد خاض تدريبه الصباحي في التاسعة والنصف صباح اليوم ركز خلاله الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على الجوانب البدنية فقط.

مران الزمالك المسائي.. احتفال للفريق الفائز في التقسيمة

احتفل الفريق الفائز في التقسيمة التي أجراها الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك في ختام التدريب مساء اليوم الإثنين، حيث التقطت المجموعة الفائزة صورة تذكارية في ختام المران.

وضم الفريق الفائز في التقسيمة كلا من: محمد عواد وعبد الله جمعة وإمام عاشور ومحمود شبانة وإسلام جابر ومحمد عبد الغني ويوسف أوباما وحسام أشرف ومحمود علاء وعمر كمال عبد الواحد وعمر السعيد.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك قام بتقسيم اللاعبين إلى 3 مجموعات خلال التدريب المسائي الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد برج العرب لخوض تقسيمة فنية.

وأجرى المدير الفني مباراة مصغرة بين اللاعبين بحيث تستمر المجموعة الفائزة في الملعب ويخرج الفريق الخاسر ويشارك الفريق البديل بدلا منه.

ويستعد الفريق لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى