أحدث الأخبارأخبار الزمالك

مران الزمالك المسائي.. تدريبات بدنية وإطالات للاعبين

أخبار الزمالك

مران الزمالك المسائي.. تدريبات بدنية وإطالات للاعبين

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية وإطالات بفندق الإقامة بمعسكر الفريق الحالي ببرج العرب قبل خوض التدريب المسائي على ملعب الفندق.

وعقب الإطالات أدى لاعبو الفريق الأبيض تدريبات بدنية بالكرة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، وذلك قبل خوض التدريبات الفنية والخططية.

وركز الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الجانب البدني خلال التدريب الذي أقيم على ملعب فندق الإقامة خلال معسكر الفريق الحالي ببرج العرب.

وأدى لاعبو الفريق إطالات، قبل خوض تدريبات الجري حول الملعب، بالإضافة إلى أداء تدريبات بدنية في منتصف الملعب تحت إشراف فيرناندو مدرب الأحمال.

يذكر أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد عقد جلسة خاصة مع أحمد سيد زيزو في نهاية التدريب الصباحي للفريق، والذي أقيم على ملعب فندق الإقامة خلال معسكر الفريق الحالي ببرج العرب.

مران الزمالك المسائي.. تدريبات بدنية وإطالات للاعبين

وحرص المدير الفني على منح اللاعب بعض التعليمات الخاصة، وتحفيزه على الظهور بأفضل مستوى في الفترة المقبلة، وشدد على أنه يثق في قدراته جيدا ويعلم أن لديه الكثير لتقديمه مع الفريق في الموسم الجديد.

وتواجد الجهاز الفني للفراعنة بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش على متابعة التدريب المسائي للفريق الأبيض مساء اليوم السبت على ملعب فندق الإقامة، حيث صافح الجهاز الفني للزمالك جميع أعضاء جهاز الفراعنة.

ويستعد الفريق لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.

عمرو صلاح

محرر صحفي بموقع المصري نيوز يختص بتغطية الأخبار الرياضية المحلية والعالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى