أخر الأخبار

المثلوثي والجزيري وبن شرقي يغادرون إلى تونس والمغرب غداً

المثلوثي والجزيري وبن شرقي يغادرون إلى تونس والمغرب غداً

المثلوثي والجزيري وبن شرقي يغادرون إلى تونس والمغرب غداً حيث يغادر القاهرة غداً الجمعة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق وحمزة المثلوثي الظهير الأيمن متجهين إلى تونس للانتظام في معسكر منتخب نسور قرطاج استعدادا لخوض مباراتي موريتانيا، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وظهر المثلوثي والجزيري بمستوى متميز مع الفريق الأبيض في الفترة الماضية مما دفع الجهاز الفني للمنتخب التونسي لضمهما لصفوف نسور قرطاج.

وفي نفس الوقت يغادر المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق القاهرة غداً للانتظام في معسكر منتخب أسود الأطلس، لخوض مباراتي غينيا بيساو وغينيا في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.

المثلوثي والجزيري وبن شرقي يغادرون إلى تونس والمغرب غداً

وفي سياق متصل حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وبيراميدز في المباراة الودية التي جمعت الفريقين اليوم على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

وشهدت المباراة استحواذا متبادلا بين الفريقين في منطقة وسط الملعب، دون خطورة على كلا المرميين بإستثناء تسديدة أحمد فتحي في الشوط الأول التي تصدى لها محمد عواد حارس مرمى الزمالك ببراعة، وفي الشوط الثاني أهدر البديل عمر السعيد فرصة خطيرة بعدما تلقى تمريرة قصيرة من عبد الله جمعة داخل منطقة الجزاء، سددها بقدمه اليسرى بجوار المرمى.

وخاض الزمالك الشوط الأول بتشكيل مكون من محمد عواد في حراسة المرمى، وعبد الله جمعة ومحمد عبد الغني ومحمود علاء وحمزة المثلوثي في خط الدفاع، وإمام عاشور ومحمود عبد العزيز وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ويوسف أوباما في خط الوسط، وسيف الدين الجزيري في خط الهجوم

وفي الشوط الثاني دفع كارتيرون بحازم إمام بدلا من حمزة المثلوثي ومحمد أشرف “روقا” بدلا من محمود عبد العزيز وإسلام جابر بدلا من أشرف بن شرقي وعمر السعيد بدلا من سيف الدين الجزيري وسيد نيمار بدلا من محمد أوناجم.

ومن المقرر أن يحصل الفريق على راحة من يوم ١ أكتوبر حتى يوم ٥ من نفس الشهر، عقب مباراة اليوم ويستأنف الزمالك تدريباته الجماعية يوم ٦ أكتوبر

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى