أحدث الأخبارأخر الأخبار

نتيجة مباراة منتخب مصر ضد ليبيريا وديا

نتيجة مباراة منتخب مصر ضد ليبيريا وديا

يقدم لكم “موقع المصري نيوز” نتيجة مباراة منتخب مصر ضد ليبيريا وديا حيث يلتقي الفريقين معا اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة إستعدادا لمواجهة منتخب ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022.

وخاض منتخب مصر تلك المباراة بتشكيل أول للمدرب الجديد حيث يخوض منتخب مصر تحت قيادة مدربه الجديد كيروش أول مباراة ودية أمام نظيره ليبيريا مساء اليوم الخميس على ملعب ” برج العرب “.

وتأتي مباراة منتخب مصر ضد ليبيريا وديا اليوم وننقل بث مباشر لها بروفة لمواصلة تصفيات كأس العالم والتي يحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة برصيد ٤ نقاط خلف ليبيا المتصدر برصيد ٦ نقاط ويلتقي المنتخب المصري ضد نظيره الليبي ٨ أكتوبر القادم.

نتيجة مباراة منتخب مصر ضد ليبيريا وديا

تشكيلة مصر:

محمد الشناوي

محمد حمدي – أيمن أشرف – محمود الونش – اكرم توفيق

طارق حامد – عبد الله السعيد – عمرو السولية

مصطفي فتحي – مصطفي محمد – محمد شريف

وإنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ملخص المباراة :

حقق منتخب مصر فوزاً سهلاً على نظيره ليبيريا في المواجهة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب ” برج العرب ” بالأسكندرية بهدفين نظيفين.

افتتح الثنائية محمد شريف بعد متابعة مميزة في الدقيقة الـ 57، قبل أن يعود نجم الأهلي من جديد ويحرز الهدف الثاني للفراعنة في الدقيقة 65 لتنتهي المباراة بفوز المنتخب المصري بهدفين نظيفين.

وتعتبر هذه المواجهة هي الأولى لمنتخب مصر تحت قيادة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش الذي حل بعد رحيل حسام البدري وجهازه المعاون.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى