أخر الأخبار

أخبار نادي الزمالك اليوم السبت 2 من أكتوبر 2021

أخبار الزمالك اليوم

يقدم لكم موقع “المصري نيوز” أخبار نادي الزمالك اليوم السبت 2 من أكتوبر 2021 حيث تم فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك اليوم وبدأ في العاشرة صباح اليوم السبت نادي الزمالك في تلقي طلبات المرشحين لانتخابات النادي المقبلة، ولمدة سبعة أيام متتالية.

ويترأس لجنة تلقي الطلبات الدكتور كمال الخولي نائب مدير النادي.

ويبدأ تلقي الطلبات لمدة ثماني ساعات يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساء.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك قد وجهت الدعوة إلى أعضاء الجمعية العمومية المسددين للاشتراك السنوي لآخر سنة مالية وما عليهم من التزامات مالية مستحقة قبل التاريخ المُحدد لاجتماع الجمعية العمومية، بخمسة عشر يوما على الأقل والذين مضت على عضويتهم العاملة سنة على الأقل وفق أحكام لائحة النظام الأساسي للنادي المعمول بها لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية، والذي سيتم خلاله مناقشة جدول الأعمال الذي يتضمن التصديق على محضر الاجتماع السابق للجمعية، النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية 2020/2021 وبرامج النشاط وخطة العمل للعام المالي الجديد وتقرير مراقب الحسابات، اعتماد الموازنة والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 30/6/2021 ومشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة، انتخاب مجلس الإدارة للدورة 2021/2025، تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافآته، اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذي والمدير المالي، النظر في الاقتراحات المقدمة في الموعد القانوني، الموضوعات الأخرى الواردة في جدول الأعمال.

أخبار نادي الزمالك اليوم السبت 2 من أكتوبر 2021

المنتخب يضم ٧ لاعبين من الزمالك في القائمة المبدئية لكأس العرب

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش عن القائمة المبدئية للفراعنة استعدادا لبطولة كأس العرب.

وشهدت قائمة المنتخب تواجد ٧ لاعبين من الزمالك وهم: محمد أبو جبل وأحمد فتوح ومحمود حمدي “الونش” ومحمود علاء وطارق حامد وأحمد سيد “زيزو” ومصطفى فتحي.

ويلتقي المنتخب الوطني مع نظيره الليبي يوم الجمعة المقبل في تمام التاسعة مساء في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وكان الاتحاد العربي قد حدد أول أكتوبر الجاري موعدًا لإرسال القائمة المبدئية للبطولة.

المستندات وشروط الترشح لانتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك عن الدورة 2021 / 2025

بدأت إدارة نادي الزمالك اليوم السبت الموافق 2 أكتوبر في تلقي طلبات الترشح للانتخابات المقبلة حيث تم الإعلان أمس بشكل رسمي عن دعوة السادة أعضاء الجمعية العمومية المسددين للاشتراك السنوي لآخر سنة مالية وما عليهم من التزامات مالية مستحقة قبل التاريخ المحدد لاجتماع الجمعية العمومية بخمسة عشر يوما على الأقل والذين مضت على عضويتهم العاملة سنة على الأقل وفق أحكام لائحة النظام الأساسي للنادي المعمول بها.. لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية يوم الجمعة الموافق 19-11-2021
وتتسلم إدارة النادي الطلبات لمدة سبعة أيام متتالية اعتبارا من اليوم السبت الموافق 2/10/2021 ولمدة ثماني ساعات يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساء.

أخبار نادي الزمالك اليوم السبت 2 من أكتوبر 2021

وقامت إدارة النادي بنشر الإعلان الخاص بالمستندات وشروط الترشح في الأماكن المخصصة بالنادي والذي جاء نصه على النحو التالي:

على من يرغب من السادة الأعضاء في التقدم للترشح لانتخابات مجلس إدارة النادي عن الدورة 2021 / 2025 أن تنطبق عليه الشروط الواردة باللائحة الاسترشادية وبيانها كالآتي:
يجب أن يتوفر في المرشح الشروط الآتية:
1- أن يكون المرشح مصري الجنسية متمتعا بحقوقه المدنية كاملة وذلك عدا الأندية التي يشترط في عضويتها مصريون وأجانب.
2- أن يكون حاصلا على مؤهل متوسط على الأقل.
3- ألا يكون قد صدر ضده أي أحكام نهائية بعقوبة جناية أو بعقوبة جنحة في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة أو قضي بإفلاسه بحكم بات مالم يكن قد رد إليه اعتباره أو من صدر ضده قرار بالشطب طوال مدة الشطب.
4- أن يكون قد أدى الخدمة العسكرية الإلزامية أو أعفي منها أو غير مطلوب لأدائها طبقا للقواعد القانونية المقررة وقت فتح باب الترشح إذا كان المرشح مصري الجنسية.
5- أن يكون حسن السيرة محمود السمعة.
6- أن يكون من الأعضاء العاملين بالنادي ومضت على عضويته سنة على الأقل من تاريخ اكتسابه العضوية العاملة حتى تاريخ غلق باب الترشح وذلك فيما عدا الأندية حديثة التأسيس التي لم ينقض على تأسيسها هذه المدة.
7- أن يكون مسددا لجميع الالتزامات المالية المستحق سدادها على العضوية العاملة حتى تاريخ غلق باب الترشح.
8- ألا يكون قد سبق فصله أو أسقطت عضويته من عضوية إحدى الهيئات أو المنظمات الرياضية أو الشبابية المصرية أو الإقليمية أو القارية أو الدولية لأسباب لا تتعلق بسداد الاشتراكات السنوية ما لم يمض على ذلك أربع سنوات من تاريخ الفصل أو الإسقاط.
9- ألا يكون قد صدر ضده حكم بعقوبة من العقوبات المدرجة بقانون الرياضة بمراعاة نص المادة ( 94 ) من القانون.
10- ألا يكون من العاملين بالجهة الإدارية المركزية أو الجهة الإدارية المختصة.
11- يتقدم المرشح أو وكيلا عنه بتوكيل خاص بطلب باسم المدير التنفيذي للنادي مرفقا به استمارة بيانات مستوفاة يتم سحبها من النادي ويسلم الطلب والاستمارة لسكرتارية النادي بإيصال استلام معتمد بخاتم النادي على أن يسدد مبلغا مقداره 2500 جنيه ( ألفان وخمسمائة جنيه مصري ) للمرشح على مقاعد الشباب ومبلغ 5000 جنيه ( خمسة آلاف جنيه مصري ) للمرشح لباقي مقاعد مجلس الإدارة وذلك للمساهمة في العملية الانتخابية ولا يرد هذا المبلغ في جميع الأحوال.

أخبار نادي الزمالك اليوم السبت 2 من أكتوبر 2021

طلبات أوراق الترشح لانتخاب مجلس الإدارة:

وفقا للشروط الواردة بالمادتين 27 و28 من النظام الأساسي لنادي الزمالك للألعاب الرياضية ( النظام الأساسي الاسترشادي للأندية الرياضية والمنشور بالوقائع المصرية في 3/7/2017 بالعدد 149 تابع ( أ طبقا لخطاب اللجنة الأولمبية رقم 313 بتاريخ 21/5/2021 وهى كالتالي :
1- شهادة الميلاد أو مستخرج رسمي منها
2- صحيفة حالة جنائية لم يمضي عليها أكثر من ثلاثة أشهر حتى فتح باب الترشح
3- شهادة المؤهل الدراسي أو صورة طبق الأصل منها
4- صورة بطاقة الرقم القومي والأصل للإطلاع عليه مالم يقدم طلب الترشح بتوكيل خاص يودع أصله.
5- صورة كارنية العضوية 2020/2021 وإيصال سداد قيمة آخر تجديد سنوي.
6- شهادة بالموقف من التجنيد أو صورة طبق الأصل منها.
7- استمارة طلب الترشح مستوفاة وتوقع من مقدمها أمام لجنة تلقى الطلبات.
8- إيصال سداد الرسم المقرر حسب الأحوال وفقا للائحة النظام الأساسي للنادي المعمول بها.

٣ مرشحين في الساعات الأولى من فتح باب الترشح للانتخابات

تقدم عمر هريدي، عضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك، بأوراق ترشحه على منصب رئيس نادي الزمالك عن طريق المندوب الخاص به.
وتقدم ماجد فاروق عبد الجواد الحنبلي عضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك بأوراق ترشحه على منصب نائب رئيس النادي.

أخبار نادي الزمالك اليوم السبت 2 من أكتوبر 2021

وفي نفس الوقت تقدم أحمد مصطفى عفيفي بأوراق ترشحه لانتخابات الزمالك على منصب العضوية.

وبدأ في العاشرة صباح اليوم السبت نادي الزمالك في تلقي طلبات المرشحين لانتخابات النادي المقبلة، ولمدة سبعة أيام متتالية، ويبدأ تلقي الطلبات لمدة ثماني ساعات يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساء.
وكشف مسؤولو نادي الزمالك عن الأوراق المطلوبة من قبل المرشحين لانتخابات النادي الأبيض لانتخاب مجلس إدارة جديدة في شهر نوفمبر المقبل، وتتضمن الأوراق المطلوبة: شهادة الميلاد أو مستخرج رسمي منها، وصحيفة حالة جنائية لم يمض عليها أكثر من ثلاثة أشهر حتى فتح باب الترشح، وشهادة المؤهل الدراسي أو صورة طبق الأصل منها، وصورة بطاقة الرقم القومي والأصل للاطلاع عليه مالم يقدم طلب الترشح بتوكيل خاص يودع أصله، صوة كارنيه العضوية 2020/2021 وايصال سدسد قيمة أخر تجديد سنوي، وشهادة بالموقف من التجنيد أو صورة طبق الأصل منها، واستمارة طلب الترشح مستوفاة وتوقع من مقدمها أمام لجنة تلقي الطلبات، وايصال سداد الرسوم المقرر حسب الأحوال ووفقا للائحة النظام الأساسي للنادي المعمول بها.

أخبار نادي الزمالك اليوم السبت 2 من أكتوبر 2021

مرشح جديد ينضم لسباق الانتخابات

تقدم عمرو عز مختار محمود عضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك، بأوراق ترشحه على منصب العضوية تحت السن.

وتقدم صباح اليوم كل من عمر جلال هريدي باوراق ترشحه على مقعد الرئاسة، وتقدم ماجد فاروق عبد الجواد الحنبلي عضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك بأوراق ترشحه على منصب نائب رئيس النادي.

وفي نفس الوقت تقدم أحمد عفيفي بأوراق ترشحه لانتخابات الزمالك على منصب العضوية.

ويترأس لجنة تلقي الطلبات الدكتور كمال الخولي نائب مدير النادي.

ويستمر تلقي الطلبات لمدة ثماني ساعات يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساء.

الزمالك يعود من كينيا 17 أكتوبر بعد مواجهة توسكر

أكد الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن بعثة الفريق ستعود إلى القاهرة قادمة من كينيا يوم 17 أكتوبر الجاري بعد خوض مباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم 16 من الشهر الجاري.

أخبار نادي الزمالك اليوم السبت 2 من أكتوبر 2021

ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق على ثلاث مراحل وسيسافر وفد يوم 10 أكتوبر يضم كلا من أحمد إبراهيم إداري شئون اللاعبين والدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالإضافة إلى شيف خاص مع البعثة، على أن يسافر باقي أفراد البعثة يوم 11 من الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يسافر الوفد الثالث يوم 13 أكتوبر ويضم اللاعبين الدوليين في منتخب مصر والمغربي أشرف بن شرقي والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بعد عودتهم من المنتخبات.

وفضل الفرنسي باتريس كارتيرون السفر مبكرا لكينيا كي يتأقلم اللاعبون على الأجواء وأرضية الملعب هناك استعدادا للقاء توسكر من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المقبلة.

كارتيرون يبحث طرف ودية الزمالك الثانية قبل مواجهة توسكر

أكد الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن الفريق سيخوض مباراة ودية أخيرة يوم 8 أكتوبر الجاري استعدادا للقاء توسكر الكيني المقرر له يوم 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر له في كينيا.

أخبار نادي الزمالك اليوم السبت 2 من أكتوبر 2021

وأضاف الرملاوي أنه تم الاتفاق مع عدة فرق لخوض المباراة وسيكون القرار الأخير للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لاختيار الفريق الذي سيواجهه الزمالك في اللقاء.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق إلى كينيا على ثلاث مراحل وسيسافر وفد يوم 10 أكتوبر يضم كلا من أحمد إبراهيم إداري شئون اللاعبين والدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالإضافة إلى شيف خاص مع البعثة، على أن يسافر باقي أفراد البعثة يوم 11 من الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يسافر الوفد الثالث يوم 13 أكتوبر ويضم اللاعبين الدوليين في منتخب مصر والمغربي أشرف بن شرقي والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بعد عودتهم من المنتخبات.

فريق الزمالك 2001 يفوز علي فريق هويدي الفيومي 

فاز فريق كرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2001 على فريق هويدي الفيوم بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الأولى من بطولة الجمهورية.

أحرز هدف الزمالك حسام عبد المجيد.

ويضم الجهاز الفني لفريق زمالك 2001 كلا من: محمد مصطفى “ممس” مدربا، سامي عبد الحليم مدربا مساعدا، أحمد زكريا مدربا مساعدا، حسني مسعد مدرب حراس مرمى.

أخبار نادي الزمالك اليوم السبت 2 من أكتوبر 2021

حسام المندوه رئيسًا لبعثة الزمالك في كينيا

تقرر تولي الدكتور حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي التي ستتوجه إلى كينيا لخوض مباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم ١٦ أكتوبر الجاري.

ويسافر الدكتور حسام المندوه رئيسا للبعثة على نفقته الخاصة.

انتهاء اليوم الأول للترشح في انتخابات الزمالك

أغلق في السادسة مساء اليوم السبت باب تلقي طلبات الترشيح لانتخابات نادي الزمالك المقبلة المقرر لها يوم 19 نوفمبر، وتقدم في اليوم الأول أربعة مرشحين للانتخابات وهم: عمر جلال هريدي على مقعد الرئاسة وماجد فاروق عبد الجواد على مقعد نائب الرئيس وأحمد عفيفي مصطفى على منصب العضوية فوق السن وعمرو عز مختار على منصب العضوية تحت السن.

أخبار نادي الزمالك اليوم السبت 2 من أكتوبر 2021

ويرأس لجنة تلقي الطلبات الدكتور كمال الخولي نائب مدير النادي، ويتلقى نادي الزمالك الطلبات لمدة ثماني ساعات يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساء.

موعد مواجهة الزمالك أمام توسكر في كينيا

تلقى نادي الزمالك إخطارا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يفيد بإقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة والثالثة عصرا بتوقيت كينيا.

وأخطر الكاف مسئولي الزمالك بإقامة المباراة على ستاد نيايو الوطني وهو الملعب الخاص بفريق توسكر.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق إلى كينيا على ثلاث مراحل وسيسافر وفد يوم 10 أكتوبر يضم كلا من الكابتن أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين والدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالإضافة إلى شيف خاص مع البعثة، على أن يسافر باقي أفراد البعثة يوم 11 من الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يسافر الوفد الثالث يوم 13 أكتوبر ويضم اللاعبين الدوليين في منتخب مصر والمغربي أشرف بن شرقي والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بعد عودتهم من المنتخبات.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى